أخبار السعودية

دياز يفجر مفاجأة ويستبعد نجم الفريق من لقاء القادسية

دياز يستبعد نجم الفريق أمام القادسية 

21 ديسمبر 2018

في قرار يعتبر مفاجأة من المدير الفني الأرجنتيني لنادي الأتحاد رامون دياز أستبعد حارس المرمى الأساسي للفريق والذي خاض معه مباريات الفريق السابقة الثلاث الرسمية بالسوبر السعودي ومباراة دوري ابطال العرب والمباراة الأفتتاحية بدوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الشباب بالجولة الاولى عساف القرني من مباراة فريقه المنتظرة السبت أمام القادسية وبرر المدير الفني إستبعاده للحارس الدولي والأساسي للفريق بقوله أن استبعاد الحارس عساف القرني أمام القادسية بخصوص شأن إداري لانتهاء عقده الاحترافي.


ومن جهة أخرى أكد المدير الفني الأرجنتيني على أن جمهور الاتحاد هو الأروع فى النادي، ويتمنى إسعادهم بالانتصارات والبطولات

كما طالب الجماهير بالصبر على اللاعبين والجهاز الفني، مطالبًّا الجميع بالتكاتف ودعم الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الاتحاد مع القادسية التي ستُقام غدًّا السبت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي: «اصبروا على الفريق، فالإدارة جديدة وبدأت الموسم بلاعبين وجهاز فني جدد».

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  


وأضاف: «الصربي بيزيتش كان يفتقد للياقة الكاملة، والآن استعادها وسيكون جاهزًّا لمباراة الغد مع الثنائي فيلانويفا ورومارينهو». 

وتابع: «أنا واللاعبين علاقتنا جيدة، وتفاجأت بسرعة تقبلهم لخطتي وفهم فلسفتي في اللعب.. كارلوس فيلانويفا سيكون في مركز صانع الألعاب، بدءًّا من مواجهة القادسية، وهو يتحدث بنفس لغتي وعلاقتي معه ممتازة جدًّا.


وأردف: «استبعاد كلا من عمر المزيعل، وطارق عبد الله ومحمد قاسم عن لقاء القادسية، لأننى أريد تقوية الخط الهجومي بالإضافة لوجود التوازن الدفاعي».

من صفحتنا على انستغرام 




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال