أخبار السعودية

رئيس أحد يذم في لاعبيه ويتوعدهم!

سعود الحربي: أصف اللاعبين بالمتخاذلين وأعد بتطبيق عقوبة الحسم عليهم في المباراة بعد التقرير الفني عقب اللقاء وسنستقطب فريقاً كاملاً

18 ديسمبر 2018

أدت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد مباراة القادسية التي أقيمت أمس في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة وخسرها الجبل الأحدي بثلاثية مقابل هدف وبقي في المركز الأخير، إلى غضب عارم تملّك من رئيس النادي سعود الحربي.

ولم يستطع الحربي تمالك أعصابه ووصف اللاعبين عقب انتهاء المباراة بالمتخاذلين عقب الهزيمة القاسية على أرضه في ختام الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشار رئيس أحد إلى توقيع عقوبة الحسم من رواتب اللاعبين وقال: "بعد التقرير الفني الذي ورد إلي من اللجنة الفنية والتي تشمل مدربين وطنيين أكفاء عقب لقاء القادسية، فإنني أعد بتطبيق عقوبة الحسم على جميع اللاعبين المتخاذلين في المباراة".

وأضاف سعود الحربي: "أشكر الكابتن حسين عبدالغني على العمل الكبير الذي قدمه خلال الفترة الماضية وخلال المباراة أيضاً".


وشكر الحربي جماهير نادي أحد التي حضرت اللقاء وقدم اعتذاره لهم وأكد بأنه سيعمل على استقطاب فريق كامل متكامل من محترفين ومحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وفي ختام تصريحاته قال: "سيتم الاجتماع بالمدير الفني للفريق باولو ألفيس لمعرفة الخطأ الذي تم في المباراة والأساليب التي تضمن الخروج بأفضل النتائج في قادم المباريات".


من حسابنا على إنستغرام


هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال