أخبار السعودية

رئيس الأهلي القادم يغلق ابواب رحيل نجوم الفريق

رئيس الأهلي المرتقب يزف بشرى سارة للجماهير
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

زف أحمد الصائغ، المرشح الوحيد لرئاسة النادي الأهلي، بشرى سارة لجماهير الراقي و كشف الرئيس، المكلف برئاسة النادي ، والمرشح رسمياً في الانتخابات الجديدة، موقفه من رحيل نجوم فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

أوضح أن النادي الأهلي، لن يُفرط في أيٍّ من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وتحدث الصائغ لقناة العربية قائلًا: أثناء تواجدي كرئيس مُكلّف لم يتقدم أي نادٍ بأي عروض وذلك من أجل التعاقد مع دجانيني أو حسين المقهوي أو غيرهم، وسواء كانت الإدارة مُكلّفة أو إدارة دائمة، فالأهلي لن يُفرط في نجومه. 

وأضاف: “كما قلت في السابق نتمسك بلاعبينا ونجومنا للاستمرار في صفوف الفريق، سواء كنا مكلفين أو غير مكلفين”. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويذكر أن نادي النصر كان سبق له الاهتمام بالتعاقد مع حسين المقهوي واللاعب السوري عمر السومة من صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكذلك تأكد وكيل لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس على رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة للميركاتو الصيفي وإنتقاله لأحد الأندية المكسيكية وأشار إلى إمتلاكه لعدد كبير من العروض سواء بالدور المكسيكي أو الدور الإنجليزي لموكله

وأضاف الصائغ: ترشحت لرئاسة الأهلي وتقدمت بأوراقي بدعم من الأمير منصور بن مشعل وأسأل الله التوفيق، وشدد الصائغ في تصريحاته قائلاً: “الحمل ثقيل بالتأكيد لأن جمهورنا طموحه عالي وكما صرح الأمير منصور أن طموحنا يكون كبير لأن طموحنا آسيا”.  

إقرأ أيضا: صفقات النصر في مهب الريح وأسم جديد للرئاسة

وقدم المرشح لرئاسة النادي الأهلي أحمد الصائغ أوراق ترشحه رسميًّا لمنصب رئيس مجلس الإدارة، أمس الثلاثاء، لمدة أربعة أعوام قادمة.

وكانت تقارير صحافية أكدت أن عبدالإله مؤمنة انسحب من السباق الانتخابي على رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، على الرغم من تأكيد بعض المقربين منه عن عزمه الترشح، أمس الثلاثاء.

وجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة قد أنهت ، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر 

من حسابنا على إنستغرام


آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال