دوري أبطال أوروبا

فيديو: رئيس الأهلي يطلب نفس دعم الاتحاد في الشتوية

عبدالله بترجي يتحدث عن السومة وبقائه في الراقي والدعم الشتوي للفريق في انتقالات يناير للعودة إلى الطريق الصحيح وأيضاً مهند عسيري
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يناير 2019

أعرب رئيس مجلس إدار ة النادي الأهلي، عبدالله بترجي، عن تمنيه بأن تقوم الهيئة العامة للرياضة بتقديم الدعم الذي قدمته للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وفي تصريحات له أمس عقب انتهاء مباراة الأهلي وأحد أمس بفوز الراقي بخماسية رائعة عن طريق اللاعب المتألق دجانيني تافاريس مقابل هدف للجبل الأحدي، قال بترجي إن عمر السومة لاعب رائع وهو ابن من أبناء النادي الأهلي وسيعتزل داخل جدران القلعة، مؤكداً أن السومة لم يصله أي عرض من نادي غلطة سراي التركي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي إجابته عن المشكلة التي كانت داخل الأهلي خلال الفترة الماضية والتي أدت لاهتزاز النتائج، أكد بترجي أن المشكلة لم تكن كلها إدارية مضيفاً: "نشكر كل من عمل في الأهلي في الفترة السابقة، شكراً لهم على كل ما قدموه".

أكد بترجي أن مهند عسيري لاعب الفريق لا توجد بينه وبين المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي أي مشكلة شخصية وهو ما أكد عليه غويدي نفسه، وفي القريب العاجل سيتم حسم الأمر تماماً، نافياً أن يكون الأهلي عرض عسيري للبيع بشكل رسمي.



وبخصوص عودة اللاعب حسين عبدالغني ظهير أيسر نادي أحد إلى بيته داخل جدران القلعة، أكد بترجي أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بين الناديين وعبدالغني.

أشار رئيس الأهلي إلى أن مدرب الفريق طلب عديد اللاعبين في أكثر من مركز للمنافسة في دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة، لافتاً إلى أنه في حال عودة عبدالغني سيكون القرار فني لمصلحة الأهلي وليس عاطفي على حساب مصلحة الفريق.

رئيس الأهلي قال إن النادي وصله عرض رسمي من نادي ريفربليت الأرجنتيني من أجل الحصول على خدمات المدافع باولو دياز، وفي هذا الشأن أشار إلى أن الأهلي لن يتخلى عن اللاعب إلا بقيمة موازية لما دفعته خزينة النادي لضمه، وقال إن دياز مستواه تذبذب بعدما بدأ قوياً في بداية الدوري.


من حسابنا على إنستغرام

فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال