أخبار السعودية

رئيس الهلال بعد عقوبة إدواردو: لن نصمت عن حقوق نادينا

الأمير محمد بن فيصل يطلق تصريح ناري عقب إعلان لجنة الانضباط عن عقوبة لاعب الزعيم كارلوس إدواردو بالإيقاف 3 مباريات
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 فبراير 2019

خرج الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن صمته أمس وغرد بتصريحات قوية من العيار الثقيل عبر حسابه الرسمي في تويتر بعد أن أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن عقوبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو بالإيقاف 3 مبارايات منها مباراتين لسوء سلوكه ومباراة عقاباً للطرد المباشر، وذلك وسط اعتراضات كبيرة من جمهور الزعيم على مواقع التواصل الاجتماعي والذين لم يعجبهم القرار نهائياً مطالبين بضرورة تحرك إدارة الهلال تجاه هذا الأمر.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الأمير محمد بن فيصل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لن نصمت عن حقوق نادينا وسنعمل جاهدين على حفظ هذه الحقوق وعلى كافة الاصعدة"، مضيفاً: "يستطيعوا سحبنا ايضاً لخارج الملعب موعدنا محيط الرعب".

وتفاعلت جماهير الهلال بشكل ضخم مع تغريدة الرئيس، حيث أعادوا تغريدها أكثر من 13 ألف مرة وتم وضعها في المفضلة 7 آلاف مرة، وانهالت التعليقات الإيجابية على تغريدة الأمير محمد.



وقبل ذلك أفصح الحساب الرسمي لنادي الهلال على تويتر عن إرسال الإدارة الهلالية خطاباً إلى لجنة الانضباط من أجل مراجعة عقوبة إدواردو.

وقال بيان الزعيم: "رفعت إدارة النادي مساء اليوم الإثنين خطاباً إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تضمّن مراجعة القرار الصادر بشأن المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو".

أضاف البيان: "طالبت الإدارة لجنة الانضباط والأخلاق مساواة عقوبة اللاعب إدواردو مع الحالات القضائية السابقة للاعبين خالفوا المادة نفسها، دون أن يتم إصدار عقوبات إضافية بحقهم، مشددة على ضرورة تطبيق ذات العقوبات على المخالفات المرتكبة دون وجود تباين في إصدار العقوبات بين لاعب وآخر".

وتساءلت إدارة الهلال عن سبب اختلاف عدد المباريات الموقف عنها اللاعب رغم تطابق المخالفة ذاتها مع لاعبين آخرين في أندية أخرى، وختم البيان: "يأتي ذلك في إطار حرص النادي على حفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة".


من حسابنا على إنستغرام

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال