أخبار السعودية

رسمياً: الهلال يضم مدافع المنتخب الأسترالي ديجينيك

المدافع الدولي صغير السن يوقع لمدة 3 سنوات ونصف قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يناير 2019

أعلنت إدارة نادي الهلال عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي خلال الموسم الجاري عبر التعاقد مع المدافع الأسترالي ميلوش ديجينك.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة نشر بها بيان جاء فيه: "وقع الدولي الأسترالي ميلوش ديجينك اليوم السبت عقداً مع نادي الهلال".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أضاف البيان القصير للهلال: "تمت مراسم التوقيع في مدينة دبي الإماراتية بعقد يمتد مع الزعيم لـ 3 سنوات ونصف قادماً من نادي ريد ستار الصربي".

وينتظر أن يلتحق ديجينك بصفوف الهلال فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولم يكن ديجينيك  معروفاً على نطاق واسع عند انضمامه إلى تشكيلة المنتخب الأسترالي عام 2016، ولكنه أصبح الآن واحداً من أعمدة الدفاع الثابتة في الفريق.

اللاعب مثّل من قبل أندية شتوتغارت وميونيخ الألمانيين ويوكوهاما الياباني وأخيراً نادي النجم الأحمر الصربي الذي انضم لهم مقابل 200 ألف يورو فقط الصيف الماضي.



لعب ديجينك خلال الموسم الماضي في كل البطولات رفقة النادي الصربي 33 مباراة صنع فيها 3 أهداف، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية خلال الفترة الحالية 800 ألف يورو.

يبلغ المدافع الأسترالي من العمر 24 عاماً ويبلغ طوله 187 سم.


من حسابنا على إنستغرام

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال