أخبار السعودية

رفض شكوى النصر ضد الهلال

لجنة الانضباط والأخلاق ترفض شكوى النصر المقدمة ضد جماهير الهلال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 نوفمبر 2019

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا حول شكوى نادي النصر المقدمة ضد نادي الهلال، في المواجهة التي أقيمت بينهما  ضمن فعاليات الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 وكان مجلس ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت  قدم  شكوى بعد  قيام جمهور  الهلال بقذف علب مياه تجاه لاعبٍ من  الفريق في المباراة التي نجح فيها العالمي بقلب الطاولة بهدفين لهدف في محيط الرعب.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقررت لجنة الانضباط قبول الشكوى من الناحية الشكلية ورفضها من الناحية الموضوعية لعدم ثبوب المخالفة، وتمت مصادرة رسوم الشكوى، موضحة أن القرار قابل للاستئناف.

هذا ونجح النصر في تصيق الخناق على الهلال ومزاحمته على صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن وصل رصيده النقطي إلى 20 نقطة متساويا مع أزرق العاصمة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتوقفت عجلات بطولة دوري المحترفين بعد انتهاء مباريات الجولة 9 وذلك بسبب ارتباط الأخضر بمباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويُمني الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، النفس لقيادة الأخضر إلى منصات التتويج لحصد أول الألقاب خلال مشواره التدريبي بالفوز بكأس الخليج العربي المقرر انطلاقتها في نسختها الرابعة والعشرون يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الثامن من ديسمبر المقبل في الدوحة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال