أخبار السعودية

سر إنفصال بافيتمبي غوميز عن مارسيليا

بافيتمبي غوميز يكشف كواليس رحيله عن مارسيليا وانتقاله للهلال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
23 مارس 2020

كشف مهاجم الهلال الفرنسي ، بافيتمبي غوميز ، كواليس إنهاء مشواره في الدوري الفرنسي ضمن صفوف مارسيليا ، موضحا أسباب عدة وراء اتخاذ هذا القرار الذي لم يندم عليه ، على حد قوله.

هذا ويخوض حاليا الفرنسي غوميز ، فترة احترافية ناجحة في دوري المحترفين ، مع الهلال ونجح في تقديم أوراق اعتماده بشكل سريع للجماهير ، بعد ان قاد الفريق إلى منصات التتويج لنيل دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب أوراوا الياباني.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما ان يتواجد غوميز في قائمة هدافي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، هذا الموسم بالمرتبة الثانية بعد تسجيله 14 هدفا ، بفارق 4 أهداف عن المغربي عبدالرزاق حمدالله ، الذي سجل 18 هدفا.

واستهل غوميز حواره الصحفي بشأن رحيله عن مارسيليا مؤكدا على عدم شعوره بالندم، لعدم قبول عرض مارسيليا، والبقاء في صفوف الفريق، لسنوات طويلة.

اقرأ ايضا: تفاصيل 4 أزمات بين ماجد عبدالله وجماهير النصر

وأضاف غوميز:"مسيرتي بعد الرحيل عن مارسيليا  والتي كانت مع جلطة سراي والهلال رائعة للغاية، خاصة أنني حظيت بمحبة جماهير الفرق التي لعبت معها".

واعتبر غوميز، أن فريق مارسيليا، هو الذي يجب أن يشعر بالندم، لعدم استمراره معهم، خاصة أنهم ظلوا عامين يبحثون عن مهاجم جديد، بعد رحيله عن صفوف الفريق.

يذكر ان غوميز لعب 31 مباراة مع مارسيليا، بكافة المسابقات، في موسم 2016-2017، ونجح في تسجيل 21 هدفا.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال