أخبار السعودية

سوموديكا يوجه ضربة موجعة للزلزال

الشمراني خارج حسابات سوموديكا في الشباب
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 فبراير 2019

أفادت تقارير صحفية اليوم  أن المدير الفني لنادي الشباب الروماني ماريوس سوموديكا أستقرعلى استبعاد المهاجم ناصر الشمراني من حساباته.وينوي سوموديكا مدرب الشباب إبعاد مهاجم الفريق الزلزال عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة بمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي قرار المدرب الروماني باستبعاد اللاعب من حساباته، بسبب هبوط مستواه وتيقنه من عدم جدوى الإعتماد عليه في قيادة خط الهجوم.

ويجهز مدرب الليث عدد من الخيارات البديلة لتصحيح الأوضاع في الخط الأمامي للفريق، خاصة بعد رحيل هتان باهبري للهلال وتراجع مستوى الشمراني.


تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

يمكنكم متابعتنا عبر فيسبوك

 يذكر أن مستقبل  المدرب الروماني سوموديكا المدير الفني لفريق الشباب في خطر كبير، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخراً. وقد أصبح  شبح الإقالة  خطراً يهدد الروماني  في صفوف الشباب، في ظل حالة التراجع الكبير في مستوى ومركز الفريق بالدوري.

ويواجه الروماني  انتقادات كثيفة بعد ابتعاد الشباب عن سكة الانتصارات خلال الجولات الثلاث الماضية من الدوري، التركيز على خيارات بديلة تتجسّد في الثلاثي ـ الجامبي أبوبكر تراوري، حسن الراهب، وخالد كعبي. يُذكر أن سوموديكا كان يراهن على أن الشمراني؛ بمقدوره تسجيل 12 هدفاً في الموسم الحالي على أقل تقدير؛ بيد أنه وبعد مضي 19 جولة من الدوري توقف رصيد اللاعب عند خمسة أهداف فقط.


وجاءت النتائج الأخيرة التي تحققت للشباب  لتجعله  مهدداً بخسارة المركز المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يحتل حالياً المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 34 نقطة، خلف ثلاثي القمة الهلال والنصر والأهلي

وتدرس إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان إقالة المدرب الروماني، حال استمرار فشل الفريق في حصد النقاط والتراجع في جدول المسابقة المحلية



وجدير بالذكر ان فريق الشباب يستعد لمواجهة فريق الوحدة في لقاء الجولة ال 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستكون نتيجتها حاسمة في مصير المدير الفني الروماني

من صفحتنا على انستغرام 






من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال