أخبار السعودية

صدمة الموسم: خربين يطلب الرحيل!

النجم السوري الدولي يتدرب منفرداً في مقر النادي ويعاني مما عانى منه مواطنه السومة العام الماضي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

صدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، السوري الدولي عمر خربين جمهور الزعيم بعدما طلب الرحيل عن القلعة الزرقاء وإعطائه الاستغناء الخاص به، وذلك وفقاً لمصادر من داخل البيت الهلالي.

ويأتي هذا بعدما عانى النجم السوري، من أزمة كبرى بمقر النادي بالعاصمة الرياض، إذ أن التأشيرة الخاصة به لدخول الأراضي النمساوية، مقر المعسكر الإعدادي للزعيم استعداد للموسم الجديد، لم يتم الانتهاء من إنجازها، مما جعله يشعر بأنه غير مرحب به في النادي.

ويمثل هذا الأمر قلقاً لدى جمهور الزعيم حيث سيتسبب ذلك في تأخر لحاقه بالمعسكر الذي قطع فيه اللاعبون والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو شوطاً كبيراً لمعرفة مستوى اللاعبين المحليين والأجانب والحكم على بقائهم داخل صفوف الفريق من عدمه.

وكانت بعثة الهلال غادرت قبل نحو 10 أيام وخاض الفريق مباراة ودية انتصر فيها بنتيجة كبيرة.

وتنبأ العديد من النقاد والمحللين بأن يسير خربين على خطى مواطنه عمر السومة نجم النادي الأهلي، ولكن عدم اقتناع المدير الفني الأسبق للهلال، البرتغالي خورخي خيسوس بمستوى خربين جعل الإدارة توافق على إعارته لنادي بيراميدز المصري حيث توهج هناك وساهم في إحراز العديد من الأهداف من خلال التسجيل والصناعة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويطالب جمهور الهلال بسرعة استخراج التأشيرة الخاصة بالنجم السوري الكبير لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في المعسكر الخارجي، إلا أن طلب خربين أصابهم بصدمة كبيرة.

اقرأ أيضا.. منافسة إماراتية مصرية لخطف محترف الهلال

يذكر أن السومة عانى في الفترة الإعدادية التي سبقت الموسم الماضي من نفس الأمر مع النادي الأهلي وتأخرت تأشيرته للسفر رفقة بعثة الراقي للمعسكر الخارجي لمدة أسبوع تقريباً، فهل الأمر متعلق بالجنسية السورية التي يحملها كل من خربين والسومة أم أن هناك سبب آخر؟

في سياق منفصل، يقترب المدافع الكوري الجنوبي الدولي، هيون سو يانغ من ارتداء قميص الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية شيئاً فشيئاً، حيث قام اللاعب مؤخراً بمتابعة الحسابات الرسمية للزعيم على منصات التواصل الاجتماعي، ويتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال وقت قريب.


من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال