أخبار السعودية

صدمة لحمدالله تهدد استمراره في النصر

صدمة مدوية لحمد الله وبقاءه في النصر اصبح محل شك
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

فجر عدم تقدم الرئيس الإستثنائي للنصر سعود آل سويلم للانتخابات القادمة  لقيادة العالمي خلال الاربع سنوات القادمة  كثير من الجدل في الوسط الرياضي السعودي وباتت الصفقات التي كانت تمتلأ بها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية للموسم الجديد مهددة بعدم تنفيذها بشكل كبير وربما يتم إلغائها مما ينبا [أخبار غير جيدة تنتظر جماهير الشمس مما يثير القلق الكبير على مستقبل أصفر العاصمة 

ويعيش نادي النصر، ساعات من القلق، بعد امتناع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، على تقديم أوراق ترشحه في انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وأنهت الهيئة العامة للرياضة، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر.

وفي انتظار موقف آل سويلم النهائي، من الترشح في فترة الانتخابات الثانية أو الرحيل نهائيًا، فأن مستقبل بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم، أصبح مهددًا، كما أصبحت الصفقات الكبرى المخطط لها سلفًا، أقرب للضياع.

وعلى رأس اللاعبين، الذي أصبح بقاءهم مع النصر "محل شك"، مع اقتراب رحيل سعود آل سويلم نهائيًا، وعدم ترشحه للرئاسة، هو النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكشف مهاجم النصر، الذي حطم جميع الأرقام القياسية في الدوري السعودي، في الموسم المنتهي 2018-2019،  وتصدر قائمة الهدافين وحصل على أفضل لاعب في  دوري المحترفين خلال الموسم المنقضي عن امتلاكه العديد من العروض الأوروبية من أيطاليا وتركيا.وقال في تصريحات إذاعية: أمتلك عدة عروض أوروبية راغبة في ضمي بالصيف المقبل، لكنني حاليًا لاعبًا في النصر السعودي ولن أناقش أي عرض”. وأرجع حمدالله سر تألقه مع النصر هذا الموسم إلى العمل ليل ونهار، وتابع: “طموحي كان الوصول إلى أبعد نقطة وتقديم مستويات كبيرة، الشيء الذي تأتي له بعد مجهود كبير، بجانب مساعدة زملائي والطاقم الفني والإداري أيضًا”. 

إقرأ أيضا: حمد الله يثير قلق جماهير النصر بتصريح صادم

وأشار حمد الله في تصريحات سابقة، إلى أنه ينتظر فوز آل سويلم، في انتخابات الرئاسة، من أجل مناقشة تجديد عقده مع النصر، والذي ينتهي في 2021 أو الرحيل.

وبالفعل، كان آل سويلم، قد وعد حمد الله، وفقًا للعديد من التقارير، بتحسين عقده وتمديده لسنوات قادمة، بعد انتهاء الانتخابات، ومع رحيله المرتقب، قد يفضل النجم المغربي، خوض تجربة احترافية في أوروبا، وقبول العروض التي قدمت له.

من حسابنا على إنستغرام




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال