أخبار السعودية

ميسي وديبالا على خط المواجهة بين السويلم وآل الشيخ

29 رمضان موعد المواجهة بين الشامخ والاسطورة
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 مايو 2020

حظيت مباراة التحدي بين سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك فريق الميريا الاسباني في البلاستيشن  في التاسع والعشرين من رمضان والتي سيذهب ريعها إلى منصة جود الإسكان باهتمام كبير على مستوى العالم سواء من نجوم الرياضة او الفن كما اشعلت المباراة مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مرحبة واخرى ساخرة.

ونشر تركي ال الشيخ عبر حسابه على انستغرام فيديو لنجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي وهو يعلن دعمه لآل الشيخ في تلك المباراة.


وفي حين اعلن ميراليم بيانيتش  لاعب يوفنتوس دعم ال الشيخ ايضا شأنه شأن ديفيد لويز لاعب تشلسي، قرر الارجنتيني ديبالا واللاعب البرازيلي السابق روبرتو كارلوس دعم رئيس النصر السابق.

وكان سعود آل سويلم الملقب بالشامخ قال عبر تويتر "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. الوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي". 

وسرعان ما رد تركي آل الشيخ، قائلا: "قبلت التحدي يا الشامخ لصالح منصة جود الإسكان وسوف أخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد.. ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثلما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".
ورد عليه سعود آل سويلم مجددا، فقال: "بث مباشر وإن أردتها 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان، النصر وألميريا في 29 رمضان".

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، قد أطلق مبادرة دوري جود بالمشاركة مع وزارة الإسكان، ومشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين، لتوفير مساكن لمنصة جود الإسكان. 




لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
1.5 مليون دولار جوائز مخصصة للعبة DOTA 2
فهد المولد... بطل المونديال ونجم المنشطات

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال