أخبار السعودية

صفقات النصر في مهب الريح وأسم جديد للرئاسة

رحيل آل سويلم يدمر صفقات الموسم الجديد واسم يسطع في سماء جماهير الشمس
احمد ابراهيم
12 يونيو 2019

أصبح رحيل آل سويلم عن رئاسة النصر بمثابة كابوس لجماهير الشمس وخاصة أن هناك صفقات كانت في إنتظار إنتخابات الرئاسة حتى تستمع جماهير العالمي بصفقات جديدة كما وعدهم الرئيس بأن هناك صفقات من العيار الثقيل في إنتظار أصفر العاصمة وخاصة بعد الموسم الناجح والإستثنائي الذي قدمه سعود آل سويلم  مع فريقه الذي تم تتويجه ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وأصبحت الصفقات التي تداولتها وسائل الإعلام قبل بدء سباق الإنتخابات في مهب الريح ولا أحد يعرف مصيرها مما اثار قلق الجماهير النصراوية على فريقها خلال الفترة القادمة 

ويستعرض موقعنا يوروسبورت سعودي مع متابعينا الصفقات التي ذهبت أدراج الرياح في حالة رحيل آل سويلم وعدم تقدمه للترشح في الفرصة الثانية التي تم منحها لنادي النصر ويتم إغلاقها الأحد القادم طبقا لتصريحات الاستاذ رجاالله السلمي وكيل الرئيس لشئون الشباب في الهيئة العامة للرياضة.

والصفقة الأولى  

هي العرض الذي قدمه آل سويلم  لسالم الدوسري، جناح نادي الهلال، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، لضمه إلى صفوف النصر، بداية من الموسم المقبل.

والعرض المغري، جعل الدوسري، وفقًا لعدد من التقارير، يؤخر تجديد عقده مع الهلال، حيث كان يفكر جديًا في الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الحالي.

ولكن بالرحيل المرتقب للسويلم، قد يعيد الدوسري، حساباته من جديد، ويفضل أن يجدد عقده مع الهلال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

الصفقة الثانية

كما أن آل سويلم، كان من أشد المعجبين بالبيروفي أندريه كاريلو، جناح بنفيكا البرتغالي، المنتهية إعارته للهلال، وتقدم بعرض بقيمة 17 مليون يورو لشراءه نهائيًا.

وهذا العرض قد يتم سحبه، بعد رحيل آل سويلم، من قبل الإدارة الجديدة، التي قد تجد عدم الحاجة لضم هذا اللاعب.

الصفقة الثالثة 

وفقًا لآخر التقارير، فأن آل سويلم، حصل على موافقة محمد الكويكبي، جناح نادي الاتفاق، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول بالنصر، في الميركاتو الحالي.

ومع رحيله، قد يفضل مسئولو الاتفاق، الدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة النصر القادمة، من أجل تعديل الصيغة المادية لإبرام الصفقة.


الصفقة الرابعة 

عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، والذي يتنافس النصر والاتحاد عليه، قد يكون لتغيير إدارة آل سويلم،  تأثير قوي على قراره بتفضيل فريق على حساب الآخر. 

بجانب أن بقاء حمد الله اصبح محل شك كبير في حالة رحيل آل سويلم 

إقرأ أيضا: الهلال يخسر 5 ملايين يورو بسبب محترفه

وأشارت تقارير صحفية اليوم  عن ظهور اسم جديد يقترب من الترشح للرئاسة خلفا  ل آل سويلم -  عامر السلهام  والجدير بالذكر أن السلهام قد تولى منصب نائب رئيس النصر في عهد الأمير فيصل بن تركي “كحيلان”. 

من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال