أخبار السعودية

صفقة تبادلية عالمية في طريقها للنصر

النصر يدرس صفقة تبادلية مع نادٍ عالمي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
10 نوفمبر 2019

بعد التألق الكبير لمحترف النصر البرازيلي جوليانو دي باولا مع العالمي خلال الفترة الحالية  تداولت تقارير صحفية، أنباء صادمة حول احتمالية إجراء صفقة تبادلية بين ناديي بالميراس البرازيلي، والنصر.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن بالميراس، يصر على التعاقد مع النجم البرازيلي، جوليانو دي باولا، لاعب وسط نادي النصر، فيما يسعى النصر إلى تبديل دي باولا باللاعب رافائيل فيجا.

ويعد فيجا أحد أبرز نجوم نادي بالميراس، حيث يجيد اللعب في الجناح الأيسر، أو الارتكاز، او صناعة اللعب، أو الوسط.

وخاض فيجا مع ناديه البرازيلي 34 مباراة. تمكن خلالها من إحراز 4 أهداف وصناعة 2 آخرين، وقدم مستويات متميزة مع الفريق أدت إلى رغبة النصر في الحصول على خدماته.

وفي المقابل  أشادت صحيفة “gazetaesportiva” البرازيلية بمستوى محترف نادي النصر جوليانو والذي ساعد فريقه على الفوز في مواجهة فريقه اصفر العاصمة أمام الفيصلي بهدفين نظيفين في مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة في الدوري السعودي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

بجانب تألق اللاعب بشكل كبير في مباراة الفريق بكاس خادم الحرمين الشريفين بدور ال 64 في بداية مشوار الفريق في البطولة وتحقيقه لفوز كبير بخماسية دون رد وكان نصيب اللاعب الهدف الآخير في المباراة وسجله عن طريق ضربة جزاء أحتسبت للفريق وتقدم اللاعب للكرة بناء على طلب من الجماهير النصراوية التي نادت على اللاعب لكي يتوج مجهوده الكبير في المباراة بهدف يسجله ونجح في تسديد الكرة بشكل رائع اسفر عن هدف رابع لفريقه ويتأهل الفري للدور التالي في مسابقة الكاس.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكشفت الصحيفة عن مفاجأة حول جوليانو، حيث قالت أن لاعب النصر كان على وشك الرحيل الصيف الماضي، وبالتحديد إلى ناد برازيلي،  كما أكدت الصحيفة البرازيلية عن تمسك اللاعب في البقاء بناديه العالمي النصراوي، وحاصة أنه يحظى  بثقة كبيرة من مدربه البرتغالي روي فيتوريا ومن إدارة النادي العاصمي.

أقرأ أيضا: النصر يتخطى عفيف بخماسية مقابل هدف

فهل يفرط النصر في لاعبه  المتألق من أجل اللاعب البرازيلي الآخر رافائيل فيجا؟!!

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال