أخبار السعودية

ضربة موجعة للاتحاد قبل كلاسيكو النصر

الغيابات تضرب العميد قبل مواجهة العالمي في القمة المنتظرة بالجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين يوم الجمعة المقبل

21 ديسمبر 2018

يحاول نادي الاتحاد الاستمرار في النتائج الإيجابية بعد أن حقق فوزه الأول في دوري المحترفين هذا الموسم وكان على حساب الباطن بنتيجة 3-1 في الجولة 13، إلا أن الحظ العاثر وضع في طريقه صاحب المركز الثاني في الدوري نادي النصر.

وستُلعب مباراة القمة وأحد المباريات الكلاسيكية بين فريقي الاتحاد والنصر يوم الجمعة المقبل، إلا أن العميد يعاني من بعض الغيابات التي قد تهدد التشكيلة المثالية للقاء الجولة 14 المثير.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب تقارير صحفية فإن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش، يعاني من كثرة الغيابات بسبب الإيقاف والإصابات المتكررة.

وأبعدت الإصابة كلاً من لاعب الوسط المغرب كريم الأحمدي والذي يواصل استكمال برنامج العلاج والتأهيل، بالإضافة إلى المهاجم الصربي ألكساندر بيزيتش الذي سافر خارج المملكة العربية السعودية من أجل متابعة إصابته في عضلات البطن.


ويغيب أيضاً لاعبان في غاية الأهمية في تشكيلة الكرواتي بيليتش هما خالد السميري وعمار الدحيم وذلك بسبب حصول كل منهما على 3 بطاقات صفراء، ما يستوجب إيقافهما مباراة واحدة وفقاً للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم.


من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال