أخبار السعودية

فرنسية: الاتحاد سيدفع 6 ملايين يورو للحصول على لاعب نيس الدولي

لاعب الوسط المهاجم السابق في نادي نيس الفرنسي والحالي بغلطة سراي يقترب من العميد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يناير 2019

تقترب إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر من التفاهم مع نادي غلطة سراي التركي للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة.

وتحاول الإدارة الاتحادية جاهدةً إنهاء موسم الانتقالات الشتوية الجاري بطريقة استثنائية عبر عقد العديد من الصفقات التي تضمن الأداء القوي والفوز المتواصل لكتيبة النمور للهروب من الهبوط.

وبحسب التقرير الذي أفردته مجلة فرانس فوتبول الشهيرة للاعب الاتحاد المرتقب بلهندة، فإن إدارة العميد عليها تجهيز مبلغ لن يقل عن 6 ملايين يورو للحصول على توقيع الدولي المغربي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكدت الصحيفة الفرنسية اقتراب المفاوضات على الانتهاء بالتفاهم بين جميع الأطراف لكي يبدأ مشوار جديد في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال ذهب بلهندة إلى العميد فسيكون رفقة زملائه في المنتخب المغربي، كريم الأحمدي، ومروان دا كوستا الدوليين.

وقالت الصحيفة أيضاً في تقرير سابق لها أن المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يضع نصب عينه التعاقد مع بلهندة لأنه يرى في صانع الألعاب الذي سيفيده في خطته مع النادي الأصفر.

ويعاني نادي غلطة سراي من أزمة مالية طاحنة، حاله حال الأندية التركية الكبيرة في الوقت الحالي، ويريد الاستفادة من بيع عقد بلهندة في الانتقالات الشتوية الجارية.

وتنوي إدارة العميد استكمال عقد المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق والعودة مرة أخرى لسكة الانتصارات بعد البداية غير المبشرة في الدور الأول من دوري المحترفين السعودي.

ويلعب حالياً اللاعب المغربي الذي يلعب في وسط الملعب الهجومي، في صفوف نادي غلطة سراي التركي وسبق له أن مثّل العديد من الأندية العريقة أوروبياً مثل نادي مونبيلييه ونيس الفرنسيين، ودينامو كييف الأوكراني وشالكة الألماني.

وكان الاتحاد قد أعلن عن تعاقده مع الإيفواري سيكو سانوغو والبرازيلي حارس المرمى مارسيلو غروهي ولاعب نادي الفتح عبدالله العمار، ومهاجم الرأس الأخضر زميل دجانيني تافاريس مهاجم الأهلي غاري رودريغيز، ومروان داكوستا المغربي، علاوة على المهاجم الصربي الدولي ألكساندر بريجوفيتش.


من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال