أخبار السعودية

فيتوريا يقود مذبحة في النصر وإستبعاد 5 نجوم قبل معسكر البرتغال

فيتوريا يمنح إدارة النصر الضوء الأخضر للأستغناء عن 5 نجوم
فريق عمل يوروسبورت سعودية
10 يوليو 2019

منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى لنادي النصر،و بطل الدوري السعودي الضوء الأخضر للأدارة من أجل ، الاستغناء عن خمسة لاعبين من صفوف العالمي، وذلك قبل السفر، غدًا الخميس، إلى البرتغال. 

وكشفت المصادر أنّ فيتوريا قد طلب من الإدارة في التقرير الذي رفعه إليها إعارة كل من: راكان الشملان، وسامي النجعي، وعبد الرحمن الظفيري، وخالد الشويع، ونواف الفرشان.

وأوضح فيتوريا أنّه سيتخلى عن اللاعبين المذكورين بشرط أن تُتاح لهم فرصة اللعب، كأساسيين مع الفرق التي سيلعبون لها.

تجدر الإشارة إن عدد من تقارير الصحفية السعودية، قد أشارت إن أصحاب القرار في نادي النصر، وافقوا على انتقال الشملان لفريق الشباب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما اكد مصدر مقرب من إدارة نادي النصر أن هناك عروضا للاعب سامي النجعي  ونواف الفرشان من نادي التعاون كما طالب نادي الفيحاء بضم اللاعبين أيضا على سبيل الإعارة

ومن جهة آخرى  شهدت الـ24 ساعة المضية، تطورات مثيرة في أزمة انتخابات نادي النصر، والتي بدأت منذ إعلان سعود آل سويلم، الرئيس المنتهية ولايته، عدم ترشحه على المنصب مرة أخرى، واكتفاءه بالسنة الذي قاد فيها الفريق الأول، لتحقيق إنجاز تاريخي، بالتتويج بأغلى نسحة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد إعلان آل سويلم، عدم خوض سباق الانتخابات، تقدم 5 أشخاص بأوراق ترشحهم لرئاسة العالمي؛ وهم: "نصر النصر، صالح الأطرم، صفوان السويكت، إبراهيم العثمان، تركي الدهام".

إقرأ أيضا: اهتمام قطري بمهاجم النصر!

ولكن الخماسي المرشح لرئاسة النصر، لم يحظ بأي دعم من غالبية أعضاء الشرف الذهبيين، الذين قاموا بحملة لمقاطعة الجمعية العمومية، التي تنعقد غدٍ الخميس.

وفي تطور خطير ومفاجئ، أعلن أعضاء الشرف الذي دعوا لمقاطعة الجمعية العمومية، مساء الثلاثاء، تراجعهم عن موقفهم السابق، وعقد اجتماع طارئ، لدعم أحد المرشحين، للفوز في الانتخابات كما علم موقعنا أن المرشح الذي سيقوم أعضاء الشرف بدعمه سيكون مفاجأة للجماهير حيث تميل الكفة لجبهة صفوان السويكت

من حسابنا على إنستغرام 

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال