أخبار السعودية

فيتوريا يمنع عبد الفتاح آدم من التدريبات مع الفريق

فيتوريا يرفض انضمام عبد الفتاح آدم للتدريبات الجماعية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
19 نوفمبر 2019

أكدت بعض التقارير الصحفية أن البرتغالي روي فيتوريا -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر- قد رفض انضمام المهاجم عبد الفتاح آدم للتدريبات الجماعية.

وأوضحت المصادر أن المدرب قد طالب اللاعب بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للتأكد من تعافيه الكامل من الإصابة، وذلك حتى لا تتجدد إصابته مجددًا.

في هذا الصدد، تقرر أن يخضع آدم لأشعة رنين مغناطيسي لفحص قوة العضلة الأمامية والتأكد من زوال السائل بشكل تام الذي تم اكتشافه الشهر الماضي أعلى الركبة وأسفل الفخذ.

وجدير بالذكر ان عبدالفتاح آدم قد انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من صفوف التعاون، ولكنه لم يلعب أي مباراة مع العالمي بسبب الإصابة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وانتشرت أنباء أن عبدالفتاح آدم صاحب الـ24 عامًا، لن يُشارك في أي مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم أو عودته ستكون خلال الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجدير بالذكر انه في وقت سابق كشف هشام العريني، وكيل أعمال عبدالفتاح آدم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سبب إصابة اللاعب، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأوضح العريني خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”، أن عبدالفتاح آدم، تعرض لإصابة نهاية منافسات الموسم الماضي، إلا أنه تعافى منها قبل أسبوع واحد فقط من انضمامه إلى فريق النصر.

وأكد وكيل أعمال عبدالفتاح آدم، أنه فور دخول اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تجددت الإصابة، وحدد الجهاز الطبي له فترة شهرين، قبل أن يعود إلى الملاعب مرة أخرى.

أقرأ أيضا: رفض شكوى النصر ضد الهلال

والجدير بالذكر أن العالمي يستعد لمواجهة نادي الوحدة، يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال