أخبار السعودية

فيديو: لماذا قطعت القناة السعودية البث عن نزال "أعظم رويال رامبل"

غضب جماهيري بسبب رفع علم ايران

27 أبريل 2018

فوجئ جمهور نزال أعظم رويال رامبل في جدة بدخول المصارعين الأمريكيين من أصل إيراني الإخوة ديوري، الى حلبة المصارعة أثناء تقديم المصارعين السعوديين للجماهير. 

وكان اتحاد المصارعة الحرة العالمية WWE قد أعلن اختيار 8 مصارعين سعوديين خلال وقت سابق، تم اخضاعهم لتدريبات واختبارات في الأداء، وهم حسين الدقل (لاعب كمال أجسام)، أسعد الشريف (مصارعة رومانية)، فيصل العبودي (كمال أجسام)، خالد الهذالي (ملاكم ولا عب جوجيستو)، ناصر باوزير (فنون قتالية)، فيصل الكردي (مصارع هاوٍ)، عبدالله المغربي (مدرب ملاكمة) ومنصور الشهيل (مصارع).

واستفز مشهد دخول المصارعين الإيرانيين الحضور، بعد رفعهم للعلم الإيراني أثناء دخولهم للحلبة الامر الذي اضطر القناة الرياضية السعودية لقطع البث قبل ان تعاود البث متأخراً لنحو دقيقة عن البث المباشر. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ولم يدم تحدي المصارعين الإيرانيين طويلا أمام السعوديين، حيث تلقى أحدهم ضربة قوية أخرجته من الحلبة، وقبل أن يلتقط المصارع الثاني أنفاسه” “وجد نفسه في مأزق بعد تلقيه عدة ضربات أخرى، تفاعل معها الحضور، ما دفع المصارعين الإيرانيين للخروج من حلبة النزال قبل انتهائه.


في نفس السياق كشف أحد النشطاء أن رفع علم إيران هذا شيء عادي قائلًا: “يسمونه الحوار ف wwe يروحون لبلد معين ويطلعون منهم مصارعين من البلد عشان يسوون جو يجيبون علم دوله معاديه للدولة المستضيفة عشان الشو و ردة فعل الجماهير عشان يخلقون جو . عندنا طبعا بيكون صدمة لأننا ما عتدنا على هذه الأشياء”.




بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
بوغبا إلى ريال مدريد.. لحظة انفجار صفقات يونايتد رسمياً

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال