أخبار السعودية

قرار إنضباطي يحرم الأهلي من جهود لوكاس ليما

لجنة الانضباط والأخلاق تغرم وتوقف لوكاس ليما قبل مواجهة الأهلي والوحدة بساعات قليلة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 فبراير 2020

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات بحق محترف الأهلي ، لوكاس ليما ، وجماهير النصر واحتجاج الاتحاد.

واتخذت لجنة الانضباط قرارا ، بإيقاف المحترف البرازيلي ، لوكاس ليما ، عن تمثيل الأهلي لمباراتين ، وتغريمه مبلغا وقيمته 20 ألف ريال ، وذلك بعد تصرفه المشين في مباراة العدالة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

لقاء العدالة والأهلي ، الذي أقيم في إطار منافسات الجولة 16 ، شهد طرد المحترف البرازيلي لوكاس ليما ، بعد قيامه بتصرف غير أخلاقي ، حيث قام بالإعتداء بدون كرة على أحد لاعبي الخصم في أخر دقائق اللقاء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت بعدها على أن مجلس ادارة الأهلي تتجه لمعاقبة ليما ، بعد تسببه في خوض الفريق باقي المباراة بعشرة لاعبين وفشلهم في حصد 3 نقاط.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجاء قرار لجنة الانضباط ، قبل ساعات قليلة على انطلاقة مباراة الوحدة والأهلي في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، التي ستحدد بشكل كبير مصير السويسري غروس.

لينضم لوكاس ليما إلى قائمة الغائبين عن مباراة الوحدة ، التي تضم كل من:" عمر السومة - يوسف بلايلي- الفيس ساريتش - جوزيف دي سوزا- محمد العويس".

كما وقعت لجنة الانضباط عقوبة مالية على النصر ، قدرها 41 ألف ريال ، بعد قيام جماهيره بإلقاء زجاجات مياه على أرضية الملعب الذي شهد تعادل العالمي أمام الفتح بنتيجة 1/1 ، في الجولة 17 من دوري المحترفين.

ورفضت لجنة الانضباط الاحتاجاج المقدم من العدالة تجاه ادارة الاتحاد ، بسبب لائحة الادارة التنظيمية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
صباح الرياضة المصرية: انتهاء خناقة الأهلي.. انتقاد إفريقي للزمالك.. وطائرة خاصة للفراعنة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال