أخبار السعودية

فضيحة أخلاقية تلاحق محترف جديد في الدوري السعودي

لاعب ضمك متهم بالاغتصاب
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

في مفاجأة من العيار الثقيل لنادي ضمك الصاعد حديثا لدوري المحترفين هذا الموسم حيث أعلن المركز الإعلامي بنادي ضمك عبر "تغريدة" عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". عن التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي 

وأشار الحساب الرسمي لنادي ضمك أن إدرة النادي نجحت في التعاقد مع  لاعب خط الوسط السنغالي بابكر سار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد قادمًا من الدوري الروسي.

وسار، البالغ من العمر 28 سنة، لعب 20 مباراة مع نادي إينيسي الروسي، في الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وصنع آخر. 

واللاعب المنضم حديثا لصفوف تلاحقه قضية أخلاقية كبيرة حيث أشارت وكشفت صحيفة "nattavisen"، عن أن اللاعب بابكر سار، متهم في قضية اغتصاب.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب رغم تبرئته من الجهات القضائية من قضية الاغتصاب، إلا أن محامي الفتاة التي تتهمه بذلك قدم استئنافًا جديدًا.

ومن المتوقع ان تنظر المحكمة الإستئناف خلال الشهر القادم وافادت الصحيفة ان اللاعب ينتظر حكما في تلك القضية الأخلاقية 

وجدير بالذكر ان فريق ضمك، تأهل إلى دوري المحترفين، بعد احتلاله وصافة الدرجة الأولى، برصيد 64 نقطة، جمعهم من 16 انتصارًا ومثلهم في التعادلات. 

إقرأ أيضا: تعرف إلى موعد انطلاق دوري المحترفين 2019-2020

وجدير بالذكر أن  نادي ضمك الصاعد حديثا  ابرم 3 صفقات أجنبية منذ صعوده إلى دوري المحترفين، بتعاقده مع المغربي زكريا حدراف، المهاجم، والجزائري شمس الدين رحماني، حارس المرمى، والبرازيلي جورجي فيليبي، المدافع، في 3 انتقالات حرة لمدة موسم مع أفضلية التجديد، فيما جدد للإيفواري أوبان كواكو، لاعب الوسط المدافع، لمدة موسمين. 

كما اعلنت إدارة  نادي ضمك السعودي، اتفاق رئيسه صالح أبو نخاع، مع المدرب التونسي محمد الكوكي، ليتولى تدريب الفريق الأول في الموسم المقبل بالدوري السعودي للمحترفين 

من حسابنا على إنستغرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال