أخبار السعودية

كل ما يتعلق بمواجهة الأهلي الأخيرة في دوري المحترفين

تداعيات هامة بعد مباراة الأهلي الأخيرة أمام أبها في ختام الجولة 14 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
15 يناير 2020

استفاق الأهلي أخيرا في بطولة دوري المحترفين بعد ان عرف طريق الانتصارات مرة آخرى على حساب أبها في المباراة التي فاز بها بثلاثية مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، الجوهرة المشعة.

الأهلي بقيادة مدربه السوسري ، كريستيان غروس ، استعاد توازنه مرة آخرى بعد أن تلقى خساراتين أمام الشباب والهلال بنتائج 1/0 و3/1 ، ليصبح رصيده 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث ، بفارق 4 نقاط عن أصحاب المركز الأول والثاني.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولا شك ان غروس قبل مباراة أبها ، تعرض لانتقادات حادة وكبيرة من قبل الجماهير التي صبت غضبها بعد ان خيب ظنها ، حيث كانت تتوسم فيه خيرا لكنه بدد أحلامهم بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها فور اعتلاؤه الكرسي الفني للمرة الثالثة.

اقرأ ايضا: موعد مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي والقنوات الناقلة

مستقبل غروس أصبح مهددا ، فكثرت الأقاويل وخرجت تقارير صحفية بعد مباراة أببها تؤكد بأن بقاؤه مع الأهلي أصبحت مسألة وقت ليس أكثر ، خاصة بعد الكشف عن الخليفة المنتظر الذي سيتولى المهمة خلفا له ، والحديث هنا عن الصربي فلادان ميلويفتش.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووسط تلك التكهنات ، خرج السويسري غروس ، عن صمته في أحد الوسائل الإعلامية ليتحدث عن لقاء الأهلي وأبها مشيرا بأن الفوز تُعد خطوة كبيرة لاستعادة صدارة ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال غروس:" الأهلي يتحسن ببطء. والسومة كان يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية بعد الإصابة ونأمل أن نراه بكامل لياقته وأن يعمل مع دجانيني سوياً لأنهما يتطلعان للعب سويا والتألق معا".

وأضاف قائلا:"  مباراتنا أمام أبها كانت الأفضل منذ عودتي. نتطلع للفوز بالألقاب وليس المنافسة فقط خاصة أننا لسنا بعيدين عن المركز الأول".

وتابع:"وجود سبعة محترفين أجانب عدد كبير ويكفي خمسة لاعبين فقط لأن العدد الأنسب بالنسبة لي لكن الدوري السعودي تطور. أفضل أن أجلب لاعبين مميزين في جميع مراكز الفريق وليس الدفاع فقط. أفضل العمل مع 25 لاعبا ونتطلع لإعارة بعضهم".

وأتم:"لا أعلم عن أي عروض قدمت لسلمان المؤشر ولا أعتقد بأني أستطيع رؤيته يغادر الفريق. نعمل على تصحيح الأمور لأن الإدارة الحالية ترغب باستعادة أمجاد الأهلي".

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال