أخبار السعودية

كما أشارت يوروسبورت: الاتحاد يجدد عقد رومارينيو لموسمين

رسميا: رومارينهو في صفوف الاتحاد حتى عام 2022
احمد ابراهيم
16 نوفمبر 2019

كما اشار موقعنا يورو سبورت في خبر سابق من أمس أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد حسمت أمر اللاعب والمحترف البرازيلي ريكاردو  رومارينهو دا سيلفا خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير أو مع بداية الموسم الجديد حيث أن عقده الحالي مع الاتحاد ينتهي في شهر يونيو القادم 2020 وبناء على طلب من المدير الفني الهولندي الحالي للعميد تين هاك  بسرعة  التجديد للاعب البرازيلي من أجل إستقرار الفريق خلال الفترة القادمة  وأغلقت جميع الطرق التي كانت تفتح أبوابها لإستقطاب اللاعب والعروض التي كانت تنهال على اللاعب في الفترة الآخيرة نظرا لتألقه الكبير مع كتيبة النمور 

إقرأ من هنا الخبر السابق : إدارة الاتحاد تحسم أمر رومارينهو وتجدد له حتى 2022

فقد أعلن نادي الاتحاد عن تجديد تعاقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي رومارينيو، لمدة موسمين.

وكان عقد رومارينيو ينتهي بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل الهلال يدخل في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل الظفر بخدماته في الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد فيديو، يتضمن مراسم توقيع رومارينيو على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين، معلقين "كش ملك، كل الصعاب حلها روما".

وكان الهولندي تين كات المدرب الجديد لفريق الاتحاد، قد شدد على إدارة أنمار الحائلي، سرعة التجديد للنجم البرازيلي، لا سيما وهو أحد العناصر الأساسية في الفريق.

يذكر أن رومارينيو، انضم إلى الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويقدم رومارينهو مستويات متميزة مع الاتحاد، حيث سجل 10 أهداف في الموسم الجاري، بواقع 6 أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين وهدفين في بطولة آسيا للأندية الابطال ، 

وجدير بالذكر أن رومارينهو قد فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر من رابطة المحترفين السعودية، بعد المستوى المميز رقة العميد خلال أول 6 جولات حيثُ سجل هدفين وصنع هدفاً. 

ومن جهة آخرى اجتمع اليوم  مجلس إدارة النادي بحضور رئيس النادي الحائلي، لإنهاء المشكلة الخاصة باللاعب التشيلي لويس أنتونيو خيمينيز،  الذي تم إنهاء عقده في الثامن عشر من سبتمبر الماضي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتدور المشكلة حول عدم استلامه أي مستحقات مالية أو شروط جزائية لإنهاء عقده قبل أوانه، فقد كان من المتوقع حسب العقد القائم بين خيمينيز ونادي الاتحاد أن يلعب لمدة موسم واحد،  ووقع العقد في العاشر من يوليو الماضي لهذا العام2019  وكان من المفترض أن ينتهي في الثلاثين من يوليو القادم  لعام 2020. 

أقرأ أيضا: صراع ناري بين النصر والاتحاد على صفقة مدوية

وبعد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة الحائلي اليوم السبت، تقرر دفع مرتب أربعة أشهر ومبلغ الشرط الجزائي للاعب التشيلي لويس خيمينيز والذي قدر ب 850ألف دولار أمريكي.

ليتم إغلاق الملف نهائيًا.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال