أخبار السعودية

لماذا أُقيل سامي الجابر من رئاسة الهلال؟

اقتراب العابد من الرحيل عن الزعيم سبباً رئيسياً في إقالة الجابر

21 ديسمبر 2018

مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف الأمير محمد بن فيصل خلفاً له، وكثرت التساؤلات عن أسباب إقالة الجابر.

ويعتبر إقناع رئيس نادي الشباب الجديد خالد البلطان نواف العابد بالانتقال إلى الليوث بدلاً من البقاء على دكة البدلاء في الهلال، هو المسمار الأخير في نعش بقاء الجابر رئيساً للزعيم.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبرغم عدم إعلان الجابر نفسه أو تركي آل الشيخ عن أسباب الإقالة إلا أن أحد الأسباب كانت الضغوطات على الجابر بسبب عدم تواجده بصفة مستمرة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برغم المجهود الذي بذله بداية الموسم في إقناع المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس، بترك نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي وتولي القيادة الفنية للزعيم، علاوة على مجهوداته في التعاقد مع الجناح البيروفي الطائر أندريه كاريلو لمدة عام على سبيل الإعارة.


ومن أحد الأسباب أيضاً، عدم رد الجابر على تغريدات رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بشأن "روج قرش الهلال" والدخول معه في حرب تصريحات برغم مطالبات الجماهير الهلالية بأن يرد سامي على ذلك، إلا أنه التزم الصمت، وتعد تلك مشكلة كبيرة ظهرت في تصريحات رئيس الهلال الجديد الأمير محمد بن فيصل والذي هاجم رئيس النصر في أولى تصريحاته بعد توليه المسئولية.


من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال