أخبار السعودية

لن تصدق عدد المباريات التي لم يسجل فيها مهاجمو الأخضر!

11 مباراة لا يسجل فيها المهاجم الصريح الأخضر

21 ديسمبر 2018

جاء قرار المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعدم اللعب بمهاجم صريح في مباراة الأخضر مع البرازيل أول أمس واللعب بهتان باهبري أمام مرمى السامبا، وعدم تسجيل المنتخب السعودي أهدافاً ليذكر الجميع بالعقم التهديفي الذي أصاب المهاجمين السعوديين منذ 11 مباراة ما بين الرسمية والودية.

وكان قرار بيتزي بعد اللعب بمهاجم صريح بالمباراة مفاجئاً لدرجة جعلت معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية يكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مستوى جيد ونحتاج رأس حربة، لا يوجد لدينا رأس حربة صريح".


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلى الرغم من تواجد المهاجم المتألق مع الأخضر الشاب، هارون كمارا، لاعب المواليد بنادي القادسية على دكة البدلاء إلا أن بيتزي لم يدفع وأصر على خطته، ما جعل المنتخب السعودي يعجز عن إحراز هدف بأقدام مهاجم صريح للمباراة الحادية عشرة على التوالي.

فمنذ مباراة أوكرانيا التحضيرية لكأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل فيها مهاجم الاتحاد فهد المولد هدف الأخضر الوحيد، لم يسجل أي مهاجم صريح أهدافاً أخرى، وجاءت الأهداف عن طريق لاعبي الوسط.


>

فهل يسعى بيتزي لحل هذه المشكلة قبل كأس الأمم الآسيوية في شهر يناير المقبل أم سيظل المنتخب بلا مهاجم صريح يترجم استحواذ الأخضر والفرص الخطيرة في كثير من المباريات إلى أهداف؟!



من حسابنا على إنستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال