دوري أبطال آسيا

لن تصدق ما قاله آل خليفة عن النهائي الآسيوي

تصريح مثير لرئيس الاتحاد الآسيوي قبل النهائي المرتقب
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 نوفمبر 2019

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نظيره أوراوا الياباني مساء غد السبت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مباراة الغد ستُقام في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وذلك قبل الاياب الذي يُقام على ملعب سيتاما 2002 يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويتطلع الهلال لتعويض خسارة نهائي نسخة عام 2017 أمام أوراوا ريدز بالتحديد، حيث انتهت يومها مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 في الرياض، قبل أن يحقق أوراوا ريدز الفوز 1-0 في سايتاما ليتوج باللقب الثاني له في تاريخ البطولة.

اقرأ ايضا: هلالي يثير الذعر قبل نهائي دوري أبطال آسيا

وهذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها الهلال نهائي البطولة منذ إطلاقها بنظام الجديد، حيث كان خسر نهائي عام 2014 أيضاً أمام ويسترن سيدني وندررز الأسترالي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي هذا الصدد ، تحدث معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن النهائي متمنيا التوفيق لكلا الفريقين قبل الصدام المرتقب.

وقال آل خليفة: “حظيت بطولة دوري أبطال آسيا بالعديد من الأبطال الذين كانوا جديرين بالمجد، وسوف تحظى جماهير كرة القدم الآسيوية بنهائي مميز من جديد يجمع فريقين عظيمين هما الهلال وأوراوا ريد دايموندز”.

وتابع خلال تصريحاته التي نشرها الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي: “أنا أتمنى كل التوفيق لكلا الفريقين من أجل الفوز باللقب الثالث في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مصمم على تعزيز شعبية دوري أبطال آسيا، والتي باتت بالفعل من ضمن أكثر بطولات الأندية إثارة في العالم.. وهي في ذات الوقت منصة مثالية لأفضل نجوم ومواهب اللعبة في قارتنا من أجل التألق وإمتاع الجماهير التي بفضل حماسها جعلت بطولة هذا العام تاريخية”.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال