أخبار السعودية

لوشيسكو يضع الهلال في مأزق

هل يرحل لوشيسكو عند تدريب الهلال من اجل منتخب بلاده ؟!
احمد ابراهيم
16 نوفمبر 2019

يبدو أن الاتحاد الروماني لكرة القدم سوف يضع الهلال في مأزق كبير خلال الأيام القادمة خاصة بعد أن أنهى عقد  مدربه  كوزمين كونترا  بعد الفشل في التصفيات المؤهلة لبطولة امم أوربا المزمع اقامتها عام 2020 .

وكشفت صحيفة “prosport” الرومانية تقريرا عن المدربين المحتملين لخلافة مدرب منتخب الروماني الحالي، كوزمين كونترا، ووضعت المعايير التي حددها اتحاد كرة القدم الروماني على هؤلاء المدربين وبعض المقاييس الفنية  لقيادة المنتخب الروماني والذي خسر فرصة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 

وقالت الصحيفة أن هناك 5 مدربين يجب وضعهم في الاعتبار عند اختيار مدرب جديد، وهم دان بيتريسكو، جورج هاجي، ميريل رادوي، كوزمين أولاريو، ومدرب الهلال الحالي رازفان لوسيشكو.

وأوضحت أن رئيس الاتحاد الروماني الحالي رفانزفان بورليانو عليه اتخاذ القرار بعدم تجديد عقد المدرب كوزمين كونترا، واختيار اسم جديد لتولي المهمة، وأبرزت الصحيفة مميزات وعيوب كل مدرب من لائحة الـ5 مدربين المُقترحة.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وتحدثت عن مدرب الهلال رازفان لوسيشكو بقولها: “يبلغ من العمر 50 عاما. في السنوات الأخيرة نجح في تصحيح مسيرته المهنية بإنجازات سجلت له  حيث تألق في اليونان وحصل على بطولتي الدوري والكأس مع باوك. الصيف الماضي تعاقد معه النادي الأكثر أهمية في الشرق الأوسط وهو الهلال السعودي. هناك تمكن لوسيشكو من قيادة الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا وهو على بعد خطوة واحدة من تحقيق الكأس بعد الفوز 1-0 في مباراة الذهاب على أوراوا”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأنهت بقولها: “ستكون هناك بعض الأصوات الرافضة للتعاقد مع لوسيشكو ليكون مدرب المنتخب الروماني. مع الأخذ في الاعتبار أنه قد وقع للتو عقدًا، وهو الأكبر في حياته المهنية، ويبدو أنه سعيد للغاية بالعمل الذي يقوم به مع الهلال”. 

أقرأ أيضا:  الاتحاد الآسيوي يوجه ضربة للهلال قبل مواجهة طوكيو

واشارت الصحيفة الرومانية أنه رغم عقده الكبير مع الهلال لا يمانع في قيادة المنتخب الروماني إذا طلب من الأمر لأنه بالنسبة له حلم قيادة منتخب بلاده .

ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال