أخبار السعودية

محترف مصري عالمي يقترب من الشباب بعرضٍ مغرٍ

إدارة نادي الشباب تقدم 7 ملايين يورو لنادي قاسم باشا التركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصري الموهوب محمود تريزيغيه

06 ديسمبر 2018

أكدت تقارير صحفية تركية أن المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمدير الفني السابق لنادي قيصري سبور التركي ينوي تجديد دماء فريقه بعناصر من الدوري التركي الممتاز.

وقالت صحيفة هورييت التركية إن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان أرسلت عرضاً مغرياً لنادي قاسم باشا التركي من أجل شراء خدمات الجناح المصري الدولي محمود حسن تريزيغيه.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويعتبر تريزيغيه أحد العناصر الأساسية للمنتخب المصري الأول لكرة القدم وكان في التشكيلة الأساسية للفراعنة من كأس العالم الماضية بروسيا 2018، كما يعتمد عليه المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، المكسيكي خافيير أغييري.

ويتألق صاحب الـ 24 عاماً في الوقت الحالي مع ناديه قاسم باشا في الدوري التركي الممتاز، حيث لعب 14 مباراة ساهم بشكل مباشر في إحراز 10 أهداف خلالها، إذ سجل 5 أهداف وصنع مثلها.


وقالت الصحيفة التركية إن نادي الشباب عرض على اللاعب المصري راتباً ضخماً يقدّر بـ ملايين يورو في الموسم الواحد، مشيرةً إلى أن سوموديكا هو من يحرك الصفقة ويريد الاستفادة من تريزيغيه.

يذكر أن نادي قاسم باشا حصل على توقيع تريزيغيه من نادي أندرلخت البلجيكي بعد دفع 2.5 مليون يورو، وتصل قيمة اللاعب السوقية في الوقت الحالي 4.5 مليون يورو.


ولم يُخف المدير الرياضي للنادي التركي اهتمام العديد من الأندية داخل وخارج أوروبا باللاعب المصري، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ناديه، مشيراً إلى احتمالية رحيله قريباً عن النادي إذا وصل عرض جيد للإدارة.


من حسابنا على إنستغرام


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال