أخبار السعودية

محمد نور يكشف عن عودته من جديد للملاعب

هل يعود محمد نور للملاعب ويقود العميد في الشتوية؟1
فريق عمل يورويسبورت سعودية
09 أكتوبر 2019

في تصريحات  وفيديو متداول عبر التواصل الإجتماعي للنجم الدولي السابق ولاعب نادي الاتحاد المخضرم محمد نور أكد فيها  أسطورة كتيبة النمور  على أن العميد ليس فريقًا ضعيفًا مطالبًا في الوقت ذاته باستمرار الدعم حتى يتخطى الاتحاد الظروف الصعبة التي يمر بها.

وقال محمد نور في فيديو له مع أحد مشجعي الاتحاد: “العميد مو ضعيف وهو يمر بمرحلة ولكنه سيتخطاها ونحن مع الاتحاد قلبًا وقالبًا”.

وعن عودته للملاعب مجددا قال نور ان شاء الله وسارع المشجع الاتحاد بقوله ستكون عودة حميدة 

وأصبحت عودة اللاعب المخضرم محمد نور إلى نادي الاتحاد قريبة للغاية، وذلك من أجل إصلاح الأمور في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة. 

ويذكر ان تقارير صحفية اكدت وقالت : إن محمد نور سيعود إلى نادي الاتحاد في شهر يناير المقبل، حيث سيتم قيده في فترة الانتقالات الشتوية كلاعب في صفوف الاتحاد حتى نهاية موسم 2019-2020 الحالي. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وستكون عودة محمد نور كقائد كبير واسم مخضرم له وزنه وثقله في الكرة السعودية، مفيدة لفريق الاتحاد الذي عانى في الفترة الأخيرة بسبب تراجع النتائج وذلك بعد الخسارة من ضمك والهلال والحزم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة لتوديع دوري أبطال آسيا.

كما أن تواجد محمد نور في صفوف الاتحاد سيداوي أوضاع الفريق الأول بوجود قائد صاحب خبرات يساند اللاعبين وينقل إليهم خبراته وتضحياته السابقة مع العميد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

 وجدير بالذكر أن محمد نور تمت معاقبته  في عام 2015 بالإيقاف من قبل لجنة مكافحة المنشطات بعد ثبوت حصوله على عقار AMPHETAMINE في المملكة، وتقدم اللاعب باستئناف ولكن تم رفضه لتقرر المحكمة الرياضية الدولية بعد ذلك إيقاف نور لمدة 4 سنوات بداية من عام 2016.

أقرأ أيضا:  سييرا يقترب من الرحيل والبديل مفاجأة

والجميع يتساءل هل عودة نور للاتحاد خلال الإنتقالات الشتوية سيكون فنيا أم ليكون نفسيا ولكي يعيد الروح  للنمور من جديد بعد ان فقدها  لاعبوه في الموسم الماضي ولازال يعاني منها في الوقت الحالي .

من حسابنا على إنستغرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال