أخبار السعودية

مدرب الأخضر يزور معسكر صقور المستقبل السعودي

هيرفي رينارد يتابع صقور المستقبل في برشلونة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 فبراير 2020

قام مدرب المنتخب السعودي الوطني لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، بزيارة مقر إقامة صقور المستقبل بمدينة سالو في برشلونة حيث يقام برنامج الإبتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، وقد التقى السيد رينارد باللاعبين السعوديين والجهاز الفني للبرنامج مشرفا على التدريبات. 

وتابع السيد هيرفي رينارد تدريبات المنتخب في الصالة الرياضية والتمارين حيث أثنى على الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني لاستكمال الخطة المرسومة لصقور المستقبل قائلاً: "أود أن أشكر القائمين على هذه الأكاديمية على الجهد الذين يقومون به من أجل تطوير اللاعبين وتطبيق أهم الخطط العالمية سواءً من الناحية الذهنية أو من جانب اللياقة البدنية والتكتيك". 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفيما يخص التجهيزات الخاصة بالأكاديمية قال رينارد: "تستطيع هذه الأكاديمية من حيث التجهيزات أن تنتج أفضل اللاعبين كما أن موقعها في اسبانيا يساعد على اللعب مع أكبر عدد من الأندية الأوروبية التي تنتهج طرق مختلفة مما يساعد اللاعبين في المستقبل ويخدم المنتخب السعودي".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتوجه المدرب هيرفي رينارد بكلمة لصقور المستقبل قائلاً: "كل الآمال تقع على عاتقكم لتحقيق الأفضل في المستقبل القريب حيث أن الجمهور السعودي متعطش لنتائج تعكس طموحاته وثقته في المنتخب الوطني، أنتم هنا اليوم من أجل اكتساب الخبرات التي ستميزكم ليس على صعيد القارة الآسيوية فحسب بل العالمية أيضاً ولدينا كامل الثقة بكم".

إقرأ أيضا:  موعد مباراة الأخضر وفلسطين في البطولة العربية والقنوات الناقلة

وتأتي هذه الزيارة لتعكس اهتمام الهيئة العامة للرياضة وخططها طويلة المدى القائمة على تطوير الشباب وتهيئتهم للمستقبل. هذا ويستكمل صقور المستقبل برنامجهم المكثف حيث يستعدون لمواجهة مجموعة من أفضل الفرق والمنتخبات الأوروبية بهدف اكتساب الخبرات المختلفة.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال