أخبار السعودية

مدرب الأخضر يوجه رسالة هامة للأندية السعودية

رسالة عاجلة من هيرفي رينارد للأندية السعودية
يوروسبورت سعودية
14 أغسطس 2019

حرص الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، على تهنئة الأندية السعودية المتأهلة لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وحجز الهلال مقعده في الدور الاقصائي القادم على حساب مواطنه الأهلي بعد أن حسم مجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، فيما جاء عبور الاتحاد أمام ذوب آهن الايراني بواقع 6/4 ذهابا وايابا ، بينما وصل النصر إلى هذا الدور بعد اجتياز اختبار الوحدة الاماراتي بنجاح بـ" 4/3".

يمكنكم متباعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

وحرص الفرنسي رينارد على التواجد في مدرجات الملاعب التي استضافت مباريات الأندية السعودية لمراقبة اللاعبين المحليين والوقوف على مستواهم  قبل الاعلان عن قائمة المنتخب السعودي التي ستشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023.

وغرد رينارد عبر صفحته الرسمية خلال مواقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قائلا:" أهنئ الثلاثي الهلال والنصر والاتحاد بعد بلوغهم دور 8 في البطولة الآسيوية".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل تعاقد مع رينارد لتولي مهمة تدريب الأخضر بعد الفراغ الفني الذي عانى منه المنتخب فور إقالة الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي الذي فشل خلال منافسات كأس الأمم الآسيوية التي اقيمت في الامارات يناير 2019.

واستلم رينارد زمام أمور الأخضر بعد ان رحل عن المنتخب المغربي الذي ودع مباريات أمم أفريقيا من دور 16 أمام بنين بركلات الترجيح في مفاجأة من العيار الثقيل.

وحقق رينار مع المنتخب المغربي مسيرة مميزة أهمها بلوغ كأس العالم لأول مرة منذ 20 عاما.

يذكر ان المنتخب السعودي ودع منافسات غرب آسيا بعد ظهور مُخيب في دور المجموعات تحت قيادة الوطني ، يوسف عنبر.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال