أخبار السعودية

مدرب العدالة ضحية جديدة في الدوري

الإقالات تتوالى في الدوري السعودي ومدرب العدالة ضحية جديد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
04 نوفمبر 2019

واصل مسلسل الإقالات الخاصة بالمدربين بدوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين فعالياته من جديد وهذه المرة كان الضحية الجديد هو مدرب نادي العدالة  لصاعد حديثا لدوري المحترف التونسي السيد إسكندر القصري  وقد اعلن الحساب الرسمي لنادي العدالة أن إدارة النادي إتفقت مع المدير الفني المذكور على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وقد وجهت إدارة نادي العدالة الشكر للمدير الفني القصري على ماقدمه للفريق خلال المرحلة السابقة متمنين له التوفق في مسيرته التدريبية القادمة 

وتأتي إقالة المدير الفني التونسي لفريق العدالة  بعد سلسلة التعثرات المتتالية التي تعرض له الفريق في الجولات الـ5 الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جعلت الفريق فى المركز الرابع عشر بـ8 نقاط بعد مرور 9 جولات.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وبدأ الصاعد الجديد لدوري المحترفين بطريقة جيدة، حيث حصد 7 نقاط في 4 جولات، الا أنه انهار وتلقى 4 خسائر وتعادلا وحيدا فى الجولات الماضية.

جدير بالذكر أن القصري، قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، في 9 مباريات، حقق خلالها انتصارين وتعادلين، مقابل 5 هزائم، مسجلًا 15 هدفًا، ومستقبلًا 17 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن أبرز نتائج أسكندر القصير مع العدالة، التعادل مع الأهلي (1-1)، في الجولة الأولى من الدوري، والفوز بأربعة أهداف دون رد على ضمك.

أقرأ أيضا: 5 حقائق عن الجولة التاسعة في دوري المحترفين
وحسب التقارير بدأت إدارة العدالة فى فتح ملفات عدة مدربين لاختيار أحدهم مدربًا للفريق، بديلا للتونسي اسكندر القصري حال إقالته، للاستفادة من فترة التوقف المقبلة. 

ومن صفحتنا عبر انستغرام


مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال