أخبار السعودية

مدرب المغرب يفضح حمد الله.. ونجم النصر يكذبه!

مدرب المغرب يطلق 4 تصريحات نارية عن حمد الله
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 أكتوبر 2019

في مفاجأة من العيار الثقيل فجر البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، مفاجأة جديدة بشأن غياب عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر عن صفوف أسود الأطلس.

ويستعد المنتخب المغربي، لمواجهتين وديتين أمام ليبيا والجابون، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكشفت صحيفة  "المنتخب" المغربية، عن تصريحات خليلوزيتش حول أزمة استبعاد حمد الله، حيث قال:"موضوع حمد الله أخذ وقتا طويلا، واليوم سأقول لكم الحقيقة، حمد الله هو من طلب بعدم الانضمام للفريق الوطني من خلال الحديث الذي دار بينه وبين مساعدي مصطفى حجي".

وقد خرج البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، بتصريحات نارية ضد عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويستعد المنتخب المغربي، لمواجهتين وديتين أمام ليبيا والجابون، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأضاف:"الفريق الوطني يمتلك العديد من المهاجمين المميزين، لذلك بالنسبة لي موضوع حمد الله انتهى".

وشدد المدرب الببوسني لاسود الأطلس على أن  حمد الله هو الذي رفض الانضمام لمعسكر المغرب الحالي في مكالمة هاتفية معي ومع مساعدي مصطفى حجي أيضًا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف بقوله   شاهدت حمد الله خلال المباريات الماضية رفقة النصر ورأيته ينفعل كثيرًا خلال المباريات وهذا أمر سلبي بالنسبة للاعب تريد الاعتماد عليه.

أقرأ أيضا: فيتوريا يستبعد هذا الثنائي من حساباته

وأشار  خليلوزيتش أن  جميع اللاعبين الذين رفضوا الانضمام لمعسكر المغرب الإعدادي لن يتواجدوا معي خلال المباريات الرسمية المقبلة.

كما انهى تصريحاته بقوله أن حمد الله لديه إمكانيات كبيرة على المستوى الفني إلا أنه يمتلك بعض السلبيات في سلوكه داخل الملعب 

لكن اللاهب كذب تصريحات المدرب وقال عبر حسابه على انستغرام: “أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلاً لم أتلقى أي دعوة من المدرب ولا من الجامعة المغربية”. 




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال