أخبار السعودية

مدرب الهلال يحسم أسماء المشاركين في الآسيوية

مفاجآت في الاسماء الآسيوية بقائمة الهلال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

علم موقعنا من مصارده القريبة من  إدارة نادي الهلال وجهازه الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أنه إستقر بشكل كبير على اللاعبين المحترفين الذي سوف يتم تسجيلهم بالقائمة الآسيوية ومنهم ثلاثة لاعبين بشكل نهائي 

وأضاف المصدر  المقرب لموقعنا أن القائمة، ستضم الثلاثي الأجنبي: المدافع الآسيوي الجديد جيانغ هيون سو، الذي اقترب الهلال من حسم التعاقد معه من إف سي طوكيو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافتيمبي جوميز.  

واستبعد المدير الفني الروماني المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مما يشير إلى إقتراب رحيل اللاعب من صفوف الزعيم الأزرق 

وتابع نفس المصدر أن إدارة الهلال، سوف تحسم المقعد الأجنبي الرابع في قائمة الفريق، على حسب التعاقدات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي. حيث يثار الجدل في التعاقدت الجديدة  مابين تعاقد مع اللاعب ادينلسون البرازيلي والتجديد للبيروفي اندريه كاريلو 

وأشار المصدر المقرب لمجلس إدارة نادي الهلال أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل،تعمل على تشكيل فريق قوي، ينافس على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

والهلال، اكتفى في الموسم الماضي، بالتتويج بلقب السوبر المحلي، في الوقت الذي فقد فيه بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، لمصلحة الغريم الأزلي النصر. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وشدد المصدر الهلالي أن مجلس إدارة الهلال،بصدد الإعلان عن توقيع 6 عقود جديدة مع اللاعبين، في الميركاتو الصيفي الحالي. وأن العقود ستتنوع بين التجديد لبعض اللاعبين، أو شراء نجوم جدد. 

وتسعى إدارة نادي الهلال لبناء فريق قوي ويذكر أن اللاعب المحترف السوري عمر خربين والعائد من الإعارة  من نادي  بيراميدز المصري. 

إقرأ أيضا: طبيب عموري يفجر مفاجأة صادمة لجماهير الهلال

 طلب من إدارة النادي، الموافقة على رحيله في الصيف الحالي، سواء بالإعارة أو البيع النهائي، خاصة في ظل صعوبة مشاركته كأساسي. 

ويرى خريبين، إن عدم تواجده فى معسكر الحوت الأزرق، بسبب تأخر تأشيرة دخوله النمسا  قد يسبب مشكلة فى عدم التعرف على إمكانياته من جانب الجهاز الفني الجديد للزعيم، بقيادة الروماني رازفان لونشيسكو، وهو ما قد يتسبب فى خروجه من التشكيلة الأساسية للفريق فى الموسم المقبل، لأسباب فنية.

من حسابنا على إنستغرام



أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال