أخبار السعودية

مرسيليا الفرنسي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

عرض فرنسي مغري لنجم الأهلي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 ديسمبر 2019

كشفت تقارير صحفية جزائرية في الساعات القليلة الماضية، عن رغبة نادي مارسيليا الفرنسي، لضم النجم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي.

وبحسب الأنباء فإن اللاعب طلب مهلة من أولمبيك مارسيليا للرد على العرض المقدم له، خاصة أنه انضم قبل أشهر فقط لأهلي جدة.

وتفيد أنباء جزائرية أن بأن يوسف بلايلي غير راضٍ عن اختياره اللعب مع أهلي جدة ويفكر جديًا بالرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب قد تعرض للتعنيف، وإنتقادات الحادة من قبل بعض المحللين الرياضيين بالسعودية 

 وأُتُهم  بالهمجية في  بعض البرامج التلفزيونية  في القناة الرياضية السعودية، بسبب التصرف الذي بدر منه عند استبداله في مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد  ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

حيث قام اللاعب بركل زجاجة المياه احتجاجًا على استبداله. 

وهاجم م أحد المحللين الرياضيين بالقناة الرياضية السعودية، ، سلوك يوسف البلايلي لحظة تغييره من قبل المدير الفني السويسري “كريستيان جروس”، واصفًا إياه بالسلوك غير المقبول، والذي يُعكس عدم تحضر من اللاعب الجزائري الفائز بكأس أمم أفريقيا 2019.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأضاف  "يتوجب على يوسف البلايلي أن يتحلى بالتحضر والاحترافية أثناء تعامله مع مثل هذه المواقف، لو كان يعتبر نفسه لاعبًا محترفا حقًا، فلا يجب أن تصدر منه هذه التصرفات غير المتحضرة".

 كما اشار  أن بعض اللاعبين لا يطبقون المهام الفنية الموكلة لهم من قبل المدير الفني، وبالتالي يتم تغييرهم خلال سير اللعب، وما فعله الجزائري يوسف اعتراضًا على تغييره سلوك غير حضاري لا نقبله من لاعب أجنبي ولا من لاعب عربي أو سعودي

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف" إذا كنت لاعبًا محترفًا لا بد أن تحترم قرار المدرب. لو كان البلايلي في أوروبا الآن لخرج من الملعب بهدوء وقام بمصافحة المدرب وزملائه لحظة تبديله، نحن لا نقبل رؤية مثل هذه المشاهد وهو يركل زجاجة الماء، فهناك لاعبين صغار السن يتعلمون من اللاعب الأجنبي" 

أقرأ أيضا: الأخضر يثأر من عمان ويضرب موعداً مع العنابي في دور الأربعة

وإختتم  هذا المحلل  كلامه وقال عندما يشاهد اللاعب صغير السن لاعب محترف لدينا يعترض بهذا الشكل، سيقوم بتقليده، وسيركل زجاجة المياه ويلوح بيديه حين يغيره المدرب، لو كان البلايلي محترفًا حقًا، فيجب عليه أن يلتزم بقرار المدرب، فهناك مشكلة عنده عليه البحث عن حلها، فقد سبق وتم تغييره مع المدرب السابق، حيث توكل له مهام فنية ولا يؤديها على أكمل وجه. 

وجدير بالذكر أن يوسف بلايلي إنتقل إلى صفوف أهلي جدة قبل بداية موسم 2020/2019 قادمًا من الترجي التونسي. بعد نهاية كأس امم أفريقيا 2019 والتي اقيمت في مصر بعد التألق مع متخب بلاده  الجزائر الذي توج بالبطولة الأفريقية 

ومن صفحتنا عبر انستغرام



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال