أخبار السعودية

مفاجأة مدوية بشأن عودة العكايشي للاتحاد

تقارير تونسية تؤكد مفاوضات نادي الاتحاد مع النجم الساحلي لاستعادة العكايشي في فترة الانتقالات الشتوية للضعف الهجومي في صفوف العميد

24 نوفمبر 2018

أكدت تقارير صحفية تونسية اقتراب اللاعب التونسي، أحمد عكايشي، من العودة إلى ناديه السابق الاتحاد بعد مفاوضات مع ناديه النجم الساحلي التونسي بعد الفقر الهجومي الذي عانى منه العميد طوال 9 مباريات في دوري المحترفين السعودي.

وقال موقع hakaekonline التونسي إن إدارة نادي الاتحاد تتعرض لضغط جماهيري شديد من أجل إعادة اللاعب العكايشي إلى صفوف الفريق خاصة بعد عدم إثبات مهاجمي الاتحاد الحاليين جدارتهم بارتداء قميص العميد.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الموقع التونسي إن المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي توفيق زغبوب أكد مساعي نادي الاتحاد للحصول على توقيع العكايشي مرةً أخرى وشراء المتبقي من عقده مع النادي التونسي.

وأكدت التقارير أن المهاجمين الذين انتدبهم الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فشلوا في إثبات ذاتهم ولم يعوضوا رحيل العكايشي عن الفريق.


أضاف الموقع التونسي أن العكايشي غادر العميد بعد شكوى رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل فسخ العقد من جانب واحد والحصول على تعويض مالي نتيجة عدم احترام نادي الاتحاد التزامه التعاقدي، وطالب العكايشي بتعويض قدره 1.6 مليون يورو.

وكانت جماهير الاتحاد هي من طالبت إدارة الاتحاد بإنهاء تعاقد اللاعب التونسي بعد الفرص التهديفية العديدة التي أضاعها خلال الموسم الماضي، إلا أنها طالبت باللاعب من جديد بسبب المستوى الهزيل لمهاجمي العميد الحاليين.


من حسابنا على إنستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال