أخبار السعودية

ملعب جديد للأهلي في دوري أبطال آسيا لهذا السبب

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف نظيره بيرسيبوليس الإيراني على ملعب زعبيل الخاص بنادي الوصل الإماراتي في أبطال آسيا

21 ديسمبر 2018

حددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ملعباً جديداً للفريق الأول لكرة القدم لمباراة واحدة في دوري أبطال آسيا الموسم الجديد 2019 بسبب تواجد نادي بيرسيبوليس الإيراني في مجموعة الأهلي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد أصدرت قراراً ألزمت به الاتحاد الآسيوي بأن تلعب الأندية الإيرانية مواجهاتها ضد نظيرتها السعودية ذهاباً وإياباً بأرض محايدة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب المصادر فإن اختيار إدارة الراقي وقع على استاد زعبيل الخاص بنادي الوصل الإماراتي في إمارة دبي، حيث يستضيف الأهلي نظيره بيرسيبوليس الإيراني في شهر إبريل من العام المقبل.

وفي المجموعة ذاتها يتواجد الأهلي مع نظيره الإيراني بالإضافة إلى ناديي السد القطري ونادٍ رابع يتأهل من الملحق الذي حدده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن يُلعب في شهر فبراير 2019.


وكانت إدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل اختارت الزعيم العاصمة الإماراتية أبوظبي من أجل مباراة العودة أمام الفريق الإيراني المقررة يوم 23 من شهر أبريل العام المقبل، بسبب تطور المنشآت الرياضية هناك بالإمارات علاوة على جودة الملاعب وأرضيتها.

يأتي هذا في الوقت الذي لم تحدد فيه أندية الاستقلال وبيرسيبوليس الإيرانية المتواجدة مع الهلال والأهلي في مجوعتيهما ملاعبهما المحايدة حتى الآن.


من حسابنا على إنستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال