أخبار السعودية

ملفات هامة على طاولة الأهلي قبل لقاء الوحدة

الأهلي يدرس عدة ملفات هامة
يوروسبورت سعودية
11 سبتمبر 2019

يستعد الفريق الكروي الأهلي بالنادي الأهلي لاستئناف مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما يستضيف الوحدة مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه الكرواتي ، برانكو ايفانكوفيتش ، في مواصلة نتائجه الايجابية لتجنب الدخول في دوامة الأزمات والخروج من دائرة الترشح لنيل لقب الدوري هذا الموسم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكشف تقارير صحفية على أن ادارة الأهلي برئاسة ، أحمد الصائغ ، يرغب في دراسة  ملفات هامة التي تتعلق ببعض اللاعبين قبل العودة للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت التقارير ذاتها أن  هناك رغبة ملحة لدى ادارة الأهلي لإغلاق ملفات مقدمات عقود الحارسين ياسر المسيليم، ومحمد العويس، بالاضفاة إلى اللاعب سلمان المؤشر ، الذي كان يرغب النصر الظفر بخدماته كما روى الأمير منصور بن مشعل في أحد لقاءاته التلفزيونية.

اقرأ أيضا: صباح الكرة السعودية: بداية مخيبة للأخضر.. خلاف في الاتحاد

كما أشارت على أن الأمير منصور بن مشعل  ، المشرف على فريق كرة القدم ، ينوي  ترتيب الأوراق و اعادة الحسابات وحل الأمور المالية كافة للمحافظة على الاستقرار الفني.

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

وكان الأهلي بقيادة مدربه الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش سقط في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 أمام العدالة في الجولة الأولى قبل ان يصحح أوضاعه على حساب الاتفاق وتحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف.

يذكر ان الأهلي تعاقد مع عددا من النجوم في الميركاتو الصيفي وهم:"  الدولي الجزائري  يوسف بلايلي من الترجي التونسي، والبرازيلي لوكاس ليما  وزوكانوفيتش و ساريتش و محمد المجحد وسلطان مندش ويزيد البكر وخالد البركة ومحمد الخبراني".

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 4 نقاط جمعهم من تعادل أمام العدالة  وفوز على حساب الاتفاق بهدفين  قبل التوقف الدولي.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال