أخبار السعودية

منافسة إماراتية مصرية لخطف محترف الهلال

اللاعب أصبح خارج حسابات المدير الفني رازفان لوشيسكو.. ووكيل المحترف يقدم عروضاً لإدارة الزعيم
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

استطاع وكيل اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المغربي الدولي أشرف بن شرقي، جلب عروض عديدة لإدارة الزعيم من أجل إعطاء اللاعب الإذن للرحيل عن الفريق الذي لم يُوفق معه منذ التعاقد معه العام الماضي.

وقالت مصادر من داخل الكتيبة الهلالية إن الإدارة تلقت عروضاً رسمية من أندية عديدة للحصول على خدمات المغربي الدولي، منها عرض من نادي الزمالك المصري، وآخرين من أندية الوحدة الإماراتي والوداد البيضاوي المغربي.

أضافت المصادر أن عرض النادي الأبيض "الزمالك" يعتبر هو الأكبر والأفضل والأكثر جدية وتتجه إدارة الزعيم لقبوله، ليصبح ثاني لاعب يغادر من دوري المحترفين إلى الزمالك بعد فرجاني ساسي نجم وسط منتخب تونس ونادي النصر السابق.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن من قبل عن سعي القلعة اللإبرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم فريق الكرة في الموسم الجديد.

يذكر أن موقع voice.hupu الصيني كشف أن إدارة الهلال وبن شرقي استقبلا العديد من العروض الرسمية خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته سواء على سبيل الإعارة أو الشراء، ومن بينها عرض من نادي تيانجين تيدا الصيني الذي أبدى رغبةً ملحة في التعاقد مع اللاعب.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أشار الموقع إلى عدم رغبة نادي لانس الفرنسي، والذي كان بن شرقي معاراً له الموسم الماضي، في تجديد إعارة اللاعب بعد الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب طيلة الموسم المنصرم، خاصةً وأنه خاض 23 مباراة منها 11 كأساسي، سجل 3 أهداف فقط.

اقرأ أيضا.. خاص: وكيل إدواردو يضع اللمسات الأخيرة لرحيل اللاعب لأهلي دبي

وكتبت مواقع مغربية تقارير أوضحت أن لاعب الهلال لا يتواجد ضمن الخطط المستقبلية لمدرب لانس فيليب مونتانييه، فعاد إلى الهلال الذي يبحث عن تسويق اللاعب.

وانتقل بن شرقي لصفوف الهلال، في يناير 2018 الماضي، قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي، قبل أن يرحل بعدها بـ6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة إلى الدوري الفرنسي.


من حسابنا على إنستغرام

أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال