أخبار السعودية

موعد عودة حمدالله إلى النصر

حمدالله يقترب من العودة إلى النصر بعد أجازته قصيرة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 نوفمبر 2019

كشفت تقارير صحفية موعد عودة الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى النصر مرة آخرى للانخراط في التدريبات قبل عودة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المتوقف حاليا نظرا لاشغال الأخضر في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومرت أيام صعبة   على الهداف التاريخي لدوري المحترفين ، حمدالله ، بعد المشادة الكلامية التي حدث3ت بينه وبين موظفة مطار الملك خالد قبل مغادرة المملكة برفقة زوجته قبل تهدئة الأوضاع وتدخل رئيس النصر ، صفوان السويكت ، لحل الأزمة وإغلاق هذا الملف نهائيا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وظهر مهاجم النصر ، عبدالرزاق حمدالله ،  بعد ذلك وهو يسير في شوارع أحد المدن بالولايات المتحدة الأمريكية رغم  الأزمة التي اثيرت مؤخرا بينه وبين موظفة المطار وعلى اثرها تم تحويل القضية للنائب العام.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكدت التقارير على أن حمدالله سيصل إلى الرياض  السبت المقبل قادماً من أميركا عقب انتهاء إجازته الخاصة التي شهدت اعلانه اعتزال اللعب الدولي بعد تكرار واقعة تجاهل استدعاءه لتمثيل المنتخب المغربي.

وكان المغربي عبدالرزاق حمدالله قد فجر أزمة بينه وبين موظفة المطار أثناء حزم حقائبة بصحبة زوجته  حيث طالبت الموظفة  المطار التي تحمل رتبة رقيب  أن تمر  زوجه اللاعب  تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالاشعة تحت الحمراء وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون الزوجة حامل وأن الأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين. 


ومن صفحتنا عبر انستغرام



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال