دوري أبطال آسيا

موعد مباراة اياب النصر والوحدة الإماراتي والقنوات والناقلة

النصر يحل ضيفا على الوحدة الاماراتي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 أغسطس 2019

يستعد ملعب آل نهيان المتواجد في مدينة أبو ظبي الاماراتية لاستقبال الصراع المرتقب والحاسم الذي سيجمع بين الوحدة ، صاحب الأرض والضيافة ، والنصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، في إطار منافسات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة ، الثامنة إلا ثًلث بتوقيت أبوظبي على أن تذاع عبر قناة  بي ان سبورتس 1 و الكأس القطرية 3HD.

يمكنكم متابعة صفحتنا عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعلى صفحة الكرة السعودية عبر فيس بوك

وفشل النصر في مباراة الذهاب ، التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، في الاحتفاظ بتقدمه بالنتيجة فبعد ان زار المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله شباك حارس الوحدة برأسية متقنة  في الدقيقة 17 ، سجل ليونادرو دي سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 53.

وبلغ الوحدة الاماراتي دور ثمن ناهاي أبطال آسيا بعد أن  احتل صدارة   المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 13 نقطة  حققهما بعد أن تعادل في مباراة وخسر أخرى وفاز في 4 مباريات.

 أما النصر ، احتل وصافة ترتيب مجموعته  برصيد 10 نقطة  جمعهما من فوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين.

وشهدت تدريبات النصر التي اقامها الفريق قبل المغادرة إلى مدينة ابو ظبي اصابة المحترف المغربي ، عبدالرزاق حمدالله ، أعلى حاجبه ، مما اضطر إلى تدخل الطبيب المعالج للفريق الذي أجرى له 5 غرز للحد من النزيف حتى يصبح جاهز للقاء العودة.

ونال حمدالله جائزة افضل هدف المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كما تواجد في خط هجوم التشكيلة المثالية بجانب المهاجم الفرنسي ، بافيتمبي جوميز ، الذي سجل ثلاثية في شباك الأهلي.

يذكر ان ادارة النصر برئاسة ، صفوت السويكت ، أعلنت عن وصول بعثة النصر إلى مدينة أبو ظبي مساء الأحد.



ومن صفحتنا عبر انستغرام



إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال