أخبار السعودية

ميركاتو: العدالة يقترب من مدافع الاسماعيلي., ونجم إسبانيولا على ردار الرائد

ميركاتو 2019: العدالة يقترب من الأفريقي السابع.. ونجم اسبانيولا في الرائد
احمد ابراهيم
13 أغسطس 2019

مع إشتعال الميركاتو الشتوي تتابع يوروسبورت سعودية مع قراءنا ومتابعينا توالي الصفقات الصيفية الحالية لجميع الأندية السعودية بدوري المحترفين 

وصفقات اليوم تتلخص اليوم :- 

الرائد يقترب من ضم مدافع اسبانيولا التشيلي

كشفت تقارير صحفية تشيلية، عن اقتراب نادي الرائد من التعاقد مع الكولومبي ايزيكيل بالوميكي، مدافع نادي يونيون اسبانيولا التشيلي.

وفي تصريحات لصحيفة "alairelibre" التشيلية، قال فيرناندو دياز المدير الفني لفريق يونيون اسبانيولا، أن المدافع ايزيكيل بالوميكي سيغادر الفريق وتحديدًا الى نادي الرائد.

وقام موقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت"، بنقل اللاعب من نادي اسبانيولا إلى نادي الرائد، في إشارة منه إلى إتمام التعاقد.

وخاض بالوميكي 14 مباراة رفقة نادي اسبانيولا الموسم الماضي، بواقع 1250 دقيقة، سجل خلالهم هدف وحيد، ولم يصنع أي هدف.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

نجم الاسماعيلي يقترب من العدالة في صفقة سابعة 

علم موقعنا من مصادر قريبة من من نادي العدالة ونادي الاسماعيلي المصري أن مسئولي نادي العدالة الصاعد إلى الدوري السعودي الممتاز في الموسم المقبل دخلوا في مفاوضات جادة مع إدارة الإسماعيلي المصري لضم الغاني ريتشارد بافور قلب الدفاع بعقد يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة نظير 150 ألف دولار للإسماعيلي بخلاف ما يتقاضاه اللاعب.

ويسعي مسئولو العدالة لغلق باب التدعيمات الأجنبية بصفقة بافور الغاني الذي يجيد اللعب في مركز المساك بعد أن ضم النادي في وقت سابق ماندو السنغالي مدافع الفتح والرباطي المغربي السابق لمدة موسم.

أقرأ أيضا: ميركاتو: غابوني للعدالة.. الرائد يخالص بانجورا

ويولي العدالة التركيز الأكبر في صفقاته مع اللاعبين الأجانب صوب ضم " العرب من شمال إفريقيا ، إلى جانب لاعبي الأدغال السمراء " في ظل اعتماده على ميزانية مالية محدودة للغاية.

وضم العدالة حتى الأن في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية 6 لاعبين أجانب هم أيمن المثلوثي التونسي وعبدالعزيز قشى الجزائري وميدوين الجابوني واليوسف الفوزاعي التونسي والمالاجاشي كارلوس أندريا والسنغالي مانداو ، حيث تخصص العدالة في تعاقداته الصيفية لدعم صفوف الفريق الاول لكرة القدم على اللاعبين الأفارقة.

من حسابنا على إنستغرام  


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: عربون الأهلي لإنبي.. مدرب الزمالك الجديد
أخبار الزمالك: موقف المران بالكونغو.. 5 ملايين دولار لمصطفى محمد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال