أخبار السعودية

ميركاتو: الفيصلي يضم الكعبي.. السويد للحزم.. كسار في ضمك.. شراحيلي للعدالة

تعرف على الإنتقالات الآخيرة لأندية المحترفين بالدوري السعودي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

مع إشتعال الميركاتو الشتوي تتابع يوروسبورت سعودية مع قراءنا ومتابعينا توالي الصفقات الصيفية الحالية لجميع الأندية السعودية بدوري المحترفين 

وصفقات اليوم تتلخص اليوم :- 

الفيصلي يضم خالد كعبي 

نجحت إدراة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج رئيس النادي في إستقطاب نجم الهلال والشباب السابق خالد الكعبي بعقد يمتد ل 3سنوات بصفوف عنابي سدير وجدير بالذكر أن نادي الشباب قد أعلن في وقت سابق  أن إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان ، قررت الإستغناء عن خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خالد الكعبي، وذلك بعدما وقعت الإدارة مخالصةً ماليةً معه. 

وأعرب اللاعب صاحب ال 27 عاما والذي حقق مع الهلال 3 بطولات موسم 2015 - 2016  حيث حقق بطولة كأس خادم الحرمين وكاس السوبر وكاس ولي العهد مع الزعيم الهلالي  وإنتقل مع بداية موسم 2017 لشيخ الاندية السعودية .على سعادت لإنضمامه لناديه الجديد وإرتداء شعار عنابي سدير متمنيا تحقيق بطولات لأبناء حرمة .

الحزم يتعاقد مع وسام السويد 

أعلن نادي الحزم عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي "تويتر" ؟أن ادارة النادي برئاسة أ. عبدالله المقحم تنهي التوقيع مع اللاعب وسام سويد ( ظهير ايسر ) بنظام الانتقال لمدة سنتين قادماً من نادي الفيصلي ويبلغ اللاعب 31 عاما وبدأ مشواره الكروي بنادي الاتحاد اعاره الاتحاد إلى نادي الأنصار في عام 2009 و لعب معهم 6 أشهر و وقع مع نادي الفيصلي في عام 2011  وقد خاض مع فريقه الفيصلي الموسم المنقضي 11  لقاء .

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

سامي كسار في ضمك لمدة موسم 

نادي ضمك أعلن عبر حسابه الرسمي أيضا بالتدوينات المصغرة بالتواصل الإجتماعي "تويتر"  أن نائب الرئيس أ/ محمد ثابت وقع  العقد الاحترافي للاعب سامي كسار لينضم بذلك الى جملة التعاقدات التي ابرمتها الإدارة للموسم القادم في دوري المحترفين . وعبر اللاعب عن شكره للإدارة ويعد الجماهير بتحقيق الطموح. 

وسامي كسار صاحب ال29 عاما يلعب في مركز الظهير أيسر وإنضم لنادي ضمك قادما من نادي أحد السعودي.و كانت بداياته مع نادي التعاون في الفئات السنية و لعب بعده مع نادي الأمل و انتقل إلى النجمة في عام 2012 و في عام 2016 وقع مع الفيصلي و أعاره الفيصلي إلى نادي أحد مطلع عام 2017 و في صيف 2017 إنتقل إلى نادي أحد بشكل رسمي .

إقرأ أيضا: ميركاتو النصر في مهب الريح وسط الغياب الإداري

شراحيلي يوقع  للعدالة 

أعلن نادي العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، عن تعاقده رسميًا مع اللاعب رياض شراحيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء ذلك في رسالة نشرها النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"إدارة نادي العدالة تتعاقد مع اللاعب رياض شراحيلي لموسم واحد.. مثل أندية: الفئات السنية بنادي النصر ثم انتقل لنادي الفتح و نادي الطائي واخيراً نادي الفيصلي في الموسم الماضي"

من حسابنا على إنستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال