أخبار السعودية

ميسي على راس قائمة التانجو بالرياض وإستقبال حافل للبرازيل

ميسي يصل الرياض.. والبرازيل تستعد للقاء في ملعب الجامعة
احمد ابراهيم
14 نوفمبر 2019

وصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى الرياض يوم الخميس استعدادا لمواجهة البرازيل ودياً في ستاد ملعب جامعة الملك سعود.

وتقدم ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، بعثة فريقه التي من المقرر أن تواجه البرازيل في اللقاء الملقب بـ"سوبر كلاسيكو" يوم الجمعة. وتضم قائمة المنتخب الأرجنتيني عددا من النجوم من أبرزهم ديبالا ولاوتارو وأغويرو.

وجدير بالذكر أن  منتخب السامبا البرازيلي قد وصل مساء الأمس الأربعاء، مطار الملك خالد ابن عبدالعزيز الدولي، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك للمواجهة المرتقبة مع نظيره الأرجنتيني، في المباراة التي تقام على شرف مهرجان الموسم السعودي لعام 2019.

ويعد الموسم السعودي الذي انطلق من يوم الحادي عشر من شهر أكتوبر الماضي، أحد مهرجانات المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلى تعزيز وضع المملكة سياحيًا وثقافيًا، ويضم المهرجان أكثر من 100 فعالية، وأهمها الفعاليات الرياضية، والتي تقوم باستضافة المنتخابات الأجنبية وخوض المباريات الودية. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقد تقدم لقيادة المنتخب البرازيلي النجمين روبيرتو فيرمينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، واللاعب فيليب كوتينهو لاعب البايرن الألماني، فيما اعتذر نجم باريس سان جرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار عن المشاركة بسبب دواعي الإصابة. 

وقد دشن المنتخب البرازيلي تدريباته على ملعب جامعة الملك سعود مساء اليوم وسط حفوة كبيرة من الماهير السعودية 

وأثبتت آخر الاحصاءات بين منتخبي البرازيل والأرجنتين على أرض المملكة، تفوق المنتخب البرازيلي  على نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل صفر، في المبارة التي أقيمت في أكتوبر الماضي من العام المنصرم. 

كما أن آخر مباراة رسمية كانت بين المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا في الصيفية الماضية، في الدور النصف النهائي حيث تغلب أيضًا المنتخب البرازيلي على نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين مقابل لاشيء، 

فهل ستكون هذه المباراة مباراة ودية أم سيطغى عليها الطابع التنافسي؟ 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أقرأ أيضا:  نجم اندرلخت البلجيكي يقترب من دوري المحترفين

وقد صرح المدير الفني للمنتخب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الودية الهامة: وأكد تيتي على متابعته الكرة السعودية، قائلًا: "أتابع اللاعبين البرازيليين في الدوري السعودي، وأعتقد أنهم يقدمون أداءً رائعًا مع أنديتهم".

وتابع المدير الفني، في سياق آخر: "ميسي لاعب مختلف، بالطبع نحترمه، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، ولا نفكر في إيقاف ليونيل، بل في الطريقة التي نستطيع فيها إيقاف كرة الأرجنتين الجماعية"

وأشار المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى انه لم يستطع النوم جيدا لتحضيراته للمباراة   استعدادات راقصي السامبا للمباراة: كما اضاف أنه بصدد إعطاء فرصة للعديد من اللاعبين في لقاء الغد، الذي أعتبره هامًا لتجربة الكثير من العناصر". 

وقد تقرر موعد المبارة الودية بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، أن تكون  مساء يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة الرياض، على ملعب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز في الرياض.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار
مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
أخبار برشلونة: بند من أجل تشافي..فرحة دي يونغ وبويغ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال