أخبار السعودية

نجم برشلونة يكشف حقيقة إساءته للسعودية

حقيقة إساءة سواريز للسعودية في احتفاله بالهدف في الأخضر

21 ديسمبر 2018

قطع نجم برشلونة الإسباني ومنتخب أوروغواي لكرة القدم، لويس سواريز، الشك باليقين فيما يخص إساءته لمنتخب السعودية بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الأخضر بمباراة قبل أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

وأعلن سواريز في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر أن احتفاله بهذه الطريقة جاء لأنه ينتظر مولوداً ثالثاً علاوة على احتفاله بوصوله لـ 100 مباراة بقميص منتخب أوروغواي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ونشر سواريز في تغريدته صوراً تظهر احتفاله بهدفه في مرمى منتخب السعودية، وهو الهدف الذي أنهى مشوار الأخضر رسمياً بالمونديال وأعلن صعود أوروغواي إلى دور الـ 16 بعدما جمعت 6 نقاط من الفوز على الشقيقين مصر والسعودية.

كما احتفل سواريز بصعود منتخب بلاده إلى الدور الثاني من كأس العالم، معرباً عن شكره لكل من دعموه خلال الفترة الماضية وخاصة من يحبهم، بعدما نشر صوراً لعناصر منتخب بلاده وأسرته.


وسأله أحد المشجعين العرب عن احتفاله الذي كان بعد الهدف مباشرةً، فرد عليه أحد مشجعي منتخب أوروغواي أن ذلك يعني طلبه للكرة ليضعها في قميصه احتفالاً بمولوده الثالث.

كان احتفال سواريز بهدفه قد أثار حفيظة الجماهير السعودية والعربية إذا أنه فُهِمَ خطاً بأن احتفاله بهذه الطريقة جاء إشارةً إلى الطبق الأشهر على المائدة السعودية وهو الكبسة.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال