أخبار السعودية

هتان باهبري يكشف سر تألقه ويصدم الشباب

تعرف على سر باهبري للتألق وصدمته للشباب 

21 ديسمبر 2018

كشف اللاعب الدولي ولاعب ناد الشباب  هتان باهبري عن سر تألقه في الفترة الأخيرة حيث صرح قائلًا: الحمد لله تألقي مع المنتخب يعود بفضل دعاء الوالدين، ولا يزال لديّ الكثير لأقدمه للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف باهبري: لا زلت أشعر أنني جديد على المنتخب رغم أنني شاركت في المحفل العالمي، ولكنني كل يوم أتعلم ما هو جديد وأسعى لإثبات ذاتي. 


تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 وكان باهبري شارك في مباراة الأخضر وبوليفيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب في ظل استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وجدير بالذكر  أن  باهبري تواجد أيضا  في قائمة المنتخب السعودي والتي شاركت في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث شارك أمام المنتخب الأوروغوياني وأمام المنتخب المصري. 

ومن جهة أخرى قدم مجلس إدارة نادي الشباب، عرضًا لنجم الفريق الأول لكرة القدم، هتان باهبري، لتجديد عقده مع الليوث ووضعه فئة أولى، ولكن اللاعب لم يكشف عن موقفه النهائي من هذا العرض حتى الآن.



وأكدت  مصادر قريبة من اللاعب  أن نجم الفريق الشبابي، هتان باهبري، يحاول كسب مزيد من الوقت، حتى الميركاتو الشتوي المقبل، نظرًا لتلقيه عدة عروض مميزة، حيث يحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة الليوث.

وأضاف المصدر المقرب من اللاعب أنه يخشى أن تتسبب الظروف المادية لليوث في عدم تلبية رغباته، لذلك قد يُفكر في الانضمام إلى فريق آخر سواء في الميركاتو الشتوي أو بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

من صفحتنا على انستغرام 




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال