أخبار السعودية

هلالي يدعم الوحدة الإماراتي أمام النصر في آسيا

الوحدة يستعير نجم الهلال السابق استعدادا لمواجهة النصر
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

أعلن نادي الوحدة الإماراتي عن تعاقده  رسميا مع الأورغواياني نيكولاس ميلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأعلن نادي الوحدة تعاقده مع نجم الهلال السابق، في بيان رسمي عبر موقعه ، أكد فيه خضوع اللاعب للفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة لإتمام التعاقد.

ووجه مجلس إدارة شركة الوحدة، الشكر إلى نظرائهم في الظفرة لحسن تعاونهم وتسهيل إجراءات انتقال اللاعب.

يذكر أن الوحدة يواصل تدعيماته استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، ودور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، الذي سيواجه فيه النصر.

ومثل اللاعب الأوروغوياني، وصاحب ال 26 عاما  فريق الهلال الأول لكرة القدم، منذ أغسطس 2016، وحقق معه بطولة الدوري السعودي مرتين، وكأس الملك، والسوبر السعودي، وساهم في وصول الهلال إلى نهائي البطولة الآسيوية قبل أن يخسر بمجموع المباراتين أمام اوروا الياباني بهدفين لهدف. و قبل أن ينتقل في الصيف الماضي، إلى الظفرة الإماراتي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وانتقل اللاعب في مطلع هذا الموسم إلى الظفرة لمدة 3 مواسم، حيث لعب 21 مباراة في الدوري مسجلا هدفاً، ووصل إلى نهائي كأس رئيس الدولة مع فريقه لكنه خسر أمام شباب الأهلي.

وجدير بالذكر ان بعض التقارير الصحفية ربطت إسم ميليسي خلال شهر مايو الماضي بإنتقاله من الظفرة الإماراتي إلى نادي الاتحاد ولكن خرج المتحدث الإعلامي للنادي الإماراتي بتصريح ينفي فيه كل ماورد بوسائل الإعلام عن انتقال ميليسي إلى الاتحاد،واشار في حنها أن  اللاعب لديه العديد من العروض داخل الإمارات والسعودية، لكنه أقرب للبقاء في الدوري الإماراتي الموسم المقبل وسينتقل لأحد الفرق هناك”. وبالفعل وافقت إدارة الظفرة على إعارته لنادي الوحدة لمدة موسم 

إقرأ أيضا: رئيس الأهلي القادم يغلق ابواب رحيل نجوم الفريق
ومن المنتظر أن يعود ميليسي إلى الملاعب السعودية، عندما يحل فريقه ضيفاً على النصر في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في 5 أغسطس المقبل، في لقاء يقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

من حسابنا على إنستغرام


آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال