أخبار السعودية

هل تستضيف السعودية مواجهة السوبر المصري؟

الاتحاد المصري لكرة القدم يسعى لتسويق السوبر في العديد من الدول العربية خاصةً وأن المباراة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

13 نوفمبر 2018

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تطبيق فكرة تسويق مباراة كأس السوبر بين بطلي الدوري الممتاز وكأس مصر في أكبر عدد ممكن من البلدان العربية والأفريقية عبر إقامته في أكثر من دولة.

وقالت مصادر وفقاً لتقارير صحفية إن اتحاد الكرة المصري يرغب في أن تكون مباراة السوبر لهذا العام داخل الأراضي السعودية خاصة وأن المباراة هذا الموسم بين الكبيرين الأهلي والزمالك المصريين للاستفادة من شعبية الناديين والتواجد الكبير للمواطنين المصريين بالسعودية.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب مصادر مصرية فإنه من المتوقع أن تٌلعب المباراة في مدينة جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية على استاد الجوهرة المشعة ملعب نادي الاتحاد وهو الأقرب لذلك نظراً لاتساع مساحته وكثرة مدرجاته.

وكان السوبر المصري يقام في الإمارات خلال السنوات الـ 3 الماضية وحقق حضوراً جماهيرياً مميزاً من الجالية المصرية هناك على استاد هزاع بن زايد وأيضاً شهد حضوراً إماراتياً مميزاً.


يأتي هذا في الوقت الذي لم تتضح فيه الرؤية حتى الآن بشأن هذا الأمر، وستتضح الأمور بشكل أكبر في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن المباراة الثانية من بطولة السوبر السعودي المصري ستُلعب في مصر بين الاتحاد والأهلي المصري على كأس فخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


من حسابنا على إنستغرام


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال