أخبار السعودية

هل تمرد أحمد موسى على إدارة النصر؟

بعد أن خرج النيجيري الدولي من حسابات المدرب المؤقت هيلدر كريستوفاو كثر الجدل حول موقف موسى مع الجهاز الفني
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يناير 2019

تسبب خروج المهاجم النيجيري الدولي، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أحمد موسى، من حسابات المدير الفني المؤقت هيلدر كريستوفاو لمباراة الفيصلي أمس في بحالة من الجدل وسط الجماهير النصراوية التي تساءلت عن سبب ذلك الاسبتعاد.

وتعادل النصر أمس مع مضيفه نادي الفيصلي في المباراة التي أجريت ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وخسر نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة مع نادي الهلال.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ولم يظهر أحمد موسى في التشكيل الخاص بالمباراة سواء اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين ما أثار العديد من التساؤلات لدى الجمهور النصراوي عن اللاعب الذي تألق كثيراً في المباريات الأخيرة للعالمي وصنع وسجل العديد من الأهداف.

كذلك لم تتحدث إدارة النصر أو تصدر بياناً عن إصابة اللاعب، ولم يتضمن الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أي تنبيهات تخص إصابة اللاعب أو استئذانه لعدم خوض المران بسبب أي ظروف خاصة به.

وتسربت بعض الأنباء عن تمرد اللاعب بسبب استبعاده من تشكيلة نادي النصر وأنه يريد العودة للمشاركة بشكل أساسي وإلا ستكون هذه بداية المشكلات وسيطلب الرحيل، إلا أن مصادر موثوقة من داخل البيت النصراوي أكدت عدم صحة هذه الأخبار التي تهدف لهدم الاستقرار بنادي النصر، مشيرة إلى أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية لذلك فضّل الجهاز الفني إراحته من المباراة على أن يعود للتدريبات في أقرب وقت.

ونفت المصادر تمرد اللاعب بأي شكل من الأشكال وأنه يعيش حالة رائعة من التألق رفقة زملائه بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباريات النصر الأخيرة في الدوري والكأس.

وسيواجه النصر في الجولة المقبلة نادي أحد ضمن منافسات الجولة 17 من دوري المحترفين، وسيكون موسى جاهزاً لهذه المواجهة.

لفتت المصادر إلى أن جميع اللاعبين المحترفين حصلوا على كل مستحقاتهم لدى النادي وكان آخرها راتب شهر ديسمبر من العام الماضي ولا يعاني أحمد موسى أو غيره من أي متأخرات أو خلافات مالية.


من حسابنا على إنستغرام

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال