أخبار السعودية

هل يصبح نور طوق نجاة الاتحاد في دوري المحترفين؟

الأسطورة محمد نور يحمل آمال جماهير الاتحاد
فريق عمل يوروسبورت سعودية
16 نوفمبر 2019

يأمل عميد الأندية السعودية ، الاتحاد ، استغلال فترة التوقف الدولي من أجل ترتيب الأوراق واعادة الحسابات ولم الشمل لتهدئة الأوضاع قبل العودة للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد قبل التوقف الدولي وبعد مرور 9 جولات على بطولة دوري المحترفين عانى من سلسلة نتائج مُخيبة أطاحت بالتشيلي سييرا من على رأس الجهاز الفني قبل تعين الوطني محمد العبدلي بدلا منه بشكل مؤقت.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويقبح الاتحاد ، الذي يقوده حاليا الهولندي تين كات ، في المرتبة الثانية عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات و6 خسائر ولم يسقط في فخ التعادل حتى الآن.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكشفت تقارير صحفية على وجود نية لدى مجلس ادارة الاتحاد برئاسة ، أنمار الحائلي ، التعاقد مع الأسطورة محمد نور في الشتوية لاعادته محاولة منه لتهدئة نيران غضب الجماهير بجاني انقاذ ما يُمكن انقاذه قبل فوات الأوان.

كما أشارت التقارير ذاتها على أن نور هو الآخر ينوي  العودة للملاعب مع بداية فترة التسجيل الشتوية، حيث يتطلع للعب مع فريقه إلى نهاية الموسم الرياضي كختام لمسيرته الكروية قبل أن يعلن اعتزاله ويتجه للعمل الإداري بالنادي.

وأضافت على أن عن عودة نور إلى عشق اللاعب للكرة التي يزاولها باستمرار مع فريق الأكاديمية التي أنشأها في مكة المكرمة وجاهزيته الفنية على الصعيد البدني واللياقي.

 وجدير بالذكر أن محمد نور تمت معاقبته  في عام 2015 بالإيقاف من قبل لجنة مكافحة المنشطات بعد ثبوت حصوله على عقار AMPHETAMINE في المملكة،.

وتقدم اللاعب باستئناف ولكن تم رفضه لتقرر المحكمة الرياضية الدولية بعد ذلك إيقاف نور لمدة 4 سنوات بداية من عام 2016.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال